بالمكياج.. كيف تحولين شفاهك الرفيعة لشكل ممتليء مثالي؟

LIP TIPS
LIP TIPS

تعتقد بعض النساء أن الشفاه الرفيعة مشكلة بما أن الميل هذه الأيام إلى الشفاه العريضة الممتلئة، لكن لم يعد الأمر مشكلة بعد الآن لأن خبراء الميكاج يقدمون بعض النصائح التي تساعدك على تحويل شفاهك الرفيعة إلى شكل ممتليء وبطريقة مثالية تضفي عليها الجاذبية المرغوبة.. ستتعرفين عليها في هذا الموضوع.


1- نصائح وخدع لشفاهك من أشياء في منزلك:

ستجدين فيديوهات كثيرة عن المعلومات التي ستحتاجين إليها لتحويل الشفاه الرفيعة الممتلئة شاهديها لتتعلمي منها.

2- لا تتجاهلي تحديد الشفاه:

تحديد الشفاه أو كنتور الشفاه نصيحة عالمية ويشمل ذلك العمل على الخطوط الطبيعية لشفتيك، وكيف أن ألوان الشفاه الفاتحة والداكنة تلعب دورا معا لتظهر شفتيك أكبر من حجمها الطبيعي، فلن تشعري أن شفاهك صغيرة عندما تكملين الخطوات التي سنذكرها في هذا الموضوع.

3- نتائج مذهلة من تحديد المنطقة المحيطة بالشفاه:

ركزت النصيحة السابقة على تحديد الشفاه من الداخل لتبدو أكبر، وهذه النصيحة تركز على تحديد المنطقة المحيطة بالشفاه من الخارج لخلق نفس النتيجة وستكون نتيجة مدهشة لك، وفي النهاية ستجدين أن شفاهك أصبح شكلها ممتلئاً وجذاباً كما كنت تحلمين.

4- نصيحة المدرسة القديمة في تكبير الشفاه:

لو كنت مهتمة أن تجعلي شفاهك تبدو ممتلئة باستخدام طريقة المدرسة القديمة فهذه نصيحة بسيطة يمكنك اتباعها وبها إمكانية مزج ظلال أحمر الشفاه لخلق صورة أكبر، وهي طريقة مفيدة ولا تحتاج منك الكثير من الجهد ولا تتطلب خبراء. وتركز أيضا على مكياج العيون لأن له دورا في هذا الأمر.

5- الكونسيلر يمكن أن يساعدك على تكبير حجم الشفاه:

في هذه النصيحة يعلمك الخبراء كيف تستخدمين الكونسيلر لتكبير حجم الشفاه وهي خطوة مهمة يجب إدخالها في روتين مكياجك وتركز على لون شفاه أغمق، ورغم أن الظلال الداكنة للشفاه لا تجعلها تبدو أكبر حجما دائما، لكنها يمكن أن تفيد مع قليل من الملمع في النهاية وسيجعل الأمر مختلفاً.

6- ما يوصي به الخبراء من مستحضرات للشفاه:

يوصي الخبراء للحصول على شفاه جميلة ممتلئة القيام بمجموعة من الخدع التقليدية والطرق الجديدة التي تستخدم أدوات وأجهزة معينة، كما يوصي الخبراء باستخدام منتجات معينة لأنها رائعة في جعل الشفاه ممتلئة ويمكن لكل امرأة أن تختار منها ما يناسبها.

7- بعض مرطبات الشفاه من مطبخك:

توصي هذه الخطوة بالاحتفاظ بما يرطب شفتيك لأن الشفاه الناعمة المرطبة تبدوا دائما أكبر حجما من الجافة ومن السهل الحصول على مواد لترطيب شفاهك من مطبخك.