بالفيديو .. تعلمي في خطوات بسيطة وعملية تطبيق مكياج كامل في المنزل

ستايلست المشاهير دنيا عبد المعبود
ستايلست المشاهير دنيا عبد المعبود

بالتعاون مع موقع لابوتيك دوت نت وستايلست المشاهير دنيا عبد المعبود والميكب أرتست سلمى معوض، يقدم لك موقع ومجلة الجمال طريقة تعلم طريقة تطبيق المكياج خطوة بخطوة باستخدام منتجات المكياج الأصلية من سيبال.


ويمكنك البدء بكريم الأساس أوت وير -05 كخطوة أولى أساسية وضرورية مع مراعات اختيار درجة اللون التي تناسب لون بشرتك والعمل على توزيعها بالشكل الصحيح والكامل المتساوى على بشرة الوجه، ومن ثم تالياً يمكن الاستعانة بأحمر الخدود سموذ ان وير -15.

وبالنسبة لمكياج العيون، فإن اختيارك لظلال العيون مونو 104 ومونو 108 سيكون الأفضل للحصول على رسمة جميلة للعين تتناغم مع باقي مكياج الوجه.
وقد يكون من الضروري أحيانا الاستعانة بكونسيلر للعين لإخفاء بعض مشاكل البشرة وهنا يمكنك استخدام كونسيلر العيون من سيبال بكل بساطة لضمان نتيجة مثالية.
ومن ثم يأتي دور كونسيلر بشرة الوجه بيرفكت تاتش 04 والذي يمكن تطبيقه على أجزاء من الأنف ثم يمكنك استخدام كونسيلر بيرفكت تاتش للإكمال الطلة المثالية لمنطقة الأنف والجبهة.
أما بالنسبة للشفاه، فإن فإن قلم تحديد الشفاه روز 01 سيعمل على تحديد شفتيك بكل سهولة ودقة ويمنحها الرسمة التي طالما حلمتي بها، وبهذه الطريقة ستكون النتيجة أن الشفاه قد اندمجت بالشكل المطلوب مع باقي تفاصيل الوجه بكل انسيابية، وللحصول على اللعمة المطلوبة للشفاه عليكي تطبيق ملمع الشفاه شاين أبيل 04 من سيبال مع أحمر الشفاه كولور شوك 07.
وفي النهاية، لا يمكن التغاضي عن استخدام ماسكارا العين، وهنا يمكنك الاعتماد على ماسكارا هوت لاش 01 من سيبال التي ستمنح رموش العين كثافة أكثر تبرز جمال العيون.
ويمكنك الحصول على منتجات سيبال الأصلية وبأسعار تنافسية من خلال موقع لابوتيك دوت نت