نصائح لاختيار الحذاء المناسب مع الجامبسوت

الحذاء المناسب مع الجامبسوت
الحذاء المناسب مع الجامبسوت

الجامبسوت أصبحت مواكبة للموضة في الوقت الحالي، ويرجع السبب في ذلك إلى سهولة ارتدائها، فهى متعددة الاستخدامات وتبدو أنيقة على الجميع، كما أنها واحدة من أكثر قطع الأزياء راحة، لذلك تلجأ الكثير من الفتيات إلى ارتدائها فى المناسبات المختلفة. الجامبسوت عنصر أساسي في خزانة الملابس العديد من الفتيات، فقد يكون من المربك محاولة معرفة كيفية استكمال المظهر بزوج الأحذية المثالي


 

إليك 5 نصائح لاختيار الأحذية التي يمكن ارتدائها مع الجامبسوت وفقا لموقع "shop the moint" بدءًا من الأحذية ذات الكعب العالى والمزينة بالأزهار إلى الصنادل.
1. الأحذية المناسبة للجامبسوت الدنيم:
الجامبسوت الدنيم رائعة ومتعددة الاستخدامات بشكل مدهش، حيث يمكنك ارتدائها في عطلة نهاية الأسبوع، أو لقضاء وقت ممتع مع صديقاتك، وتعتبرالأحذية الرياضية البيضاء خيارًا كلاسيكيًا وجيدًا لإقرانه بالجامبسوت الدنيم، كما يمكنك ارتداء أحذية بكعب عالٍ معها إذا كنتِ تخططين للخروج بها ليلًا.
2. الجامبسوت للسهرات:
الجامبسوت الكلاسيك أنيقة، ويمكنك الاختيار من أشكالها المختلفة، سواء بطبعات جذابة أو تصميمات جريئة وأقمشة لامعة تمنحك فرصة للظهور حقًا بمظهر مختلف ومناسب حضور حفلة أو سهرة، وعندما تكون ملابسك هي عامل الجذب الرئيسي، اختارى الأحذية التي تساعدها على التألق، ويمنحك الكعب العالى بعض الارتفاع دون الانتقاص من جرأة الجامبسوت، والكعب المرصع يضفي لمسة جريئة على الجامبسوت القصيرة.
3. الجامبسوت الكاجوال:
عادةً ما تجعل الأقمشة الناعمة مثل القطن والجيرسيه والكتان الملابس غير رسمية أكثر، وتعتبر الجامبسوت غير الرسمية خيارًا رائعًا ليوم ملئ بالمهمات أو إطلالة بعد الظهر، وهناك العديد من أنواع الأحذية المختلفة التي يمكنك اختيار ارتدائها معه، ولكن بشكل عام، تعد الخيارات العملية مثالية مثل الأحذية الرياضية بألوان زاهية عصرية للغاية وتضفي أجواء رياضية، كما تضفي أحذية الباليه المسطحة لمسة أنثوية على الزى اليومى.
4. الجامبسوت الكلاسيك:
يمكنك بكل سهولة، ارتداء جامبسوت بسيطة مع زوج من الأحذية التي تبرز مظهرك، وأضيفي بعض الأقراط وحقيبة صغيرة لامعة وستكونين جاهزة، ويمكنك إقرانها مع الأحذية ذات الكعب العالى.
5. الجامبسوت ذات الساق الواسعة:
إن الجامبسوت واسعة الساق أنيقة بشكل ملحوظ، وتستحق أن يتم تنسيقها مع زوج مناسب من الأحذية لتتناسب معها، ويمكنك إقرانها مع الصنادل ذات الكعب العالى ويفضل الألوان الزاهية لتبرزى جمال الجامبسوت.