ألوان وتصميمات راقية من أغطية الأرائك والركنات لعام 2021

مع مرور الوقت تتسخ أقمشة الركنات أو الأرائك أو قد تنسكب عليها مشروبات أو حتى تصاب بالتمزق، وبالتالي تفقد لونها الجميل أو قوامها ويكون العلاج إما بتنجيد الأريكة أو تغييرها وهذا مكلف جدا، لكن لحسن الحظ يوجد الآن أغطية متعددة الألوان والنقوش والخامات لتجددي بها مظهر ركنتك أو أريكتك.. سنقدم لك مجموعة مميزة منها.


1- غطاء مبطن مضاد للسوائل: 

هذا الغطاء المميز يضفي على أريكتك مظهراً جديداً ويحميها من أي شيء يقع عليها سواء كان طعاماً أو سوائل منسكبة، وتصميمه الماسي يجعله متألقاً بين أجزاء الأثاث، وما يميزه أن بإمكانك استخدامه على الوجهين سواء بلون الشوكولاتة أو البيج وهو مصمم للأرائك بمساحة 70 بوصة اتساع.
 
2- غطاء مطاطي للأريكة: 
هذا الغطاء المميز عبارة عن مزيج بين 85% بوليستر و15% مطاط مما يجعله مطاطياً يدوم لفترة طويلة ومضاد للكرمشة بلون الرمال، ويمكنك الحصول على طاقم من قطعتين تشمل مقعداً منجداً وغطاءً للظهر، ويضمن لك تلبيسه للأريكة بمنتهى السهولة بدون جهد وهو يناسب أريكة ثلاثة مقاعد باتساع يتراوح بين 72 إلى 90 بوصة، ويمكن غسله في الغسالة.
 
3- غطاء للأريكة NICEEC Couch Slipcover:
 

غطاء بخامة مزيج بين 97% بوليستر و3% مطاط مما يعطي للغطاء مرونة ومطاطية، ويتميز بأنه مقاوم للحساسية يغطي كل الأريكة ويحميها من أي شيء حتى الحيوانات الأليفة ويتميز بكشكشته الأنيقة الجميلة.

4- غطاء الأريكة HOTNIU Sofa Sliipcover:
 
هذا الغطاء مصنوع من البوليستر والمطاط وهذا يجعله عالي المطاطية مما يقلل أي فرصة للتمزق ويسهل تلبيسه للأريكة، وهو مناسب لأريكة ثلاثة مقاعد باتساع يتراوح بين 68 و86 بوصة. يوفر لأريكتك حماية كاملة من الغبار والسوائل وشعر الحيوانات الأليفة، ويتضمن فوم مضاداً للانزلاق.
5- غطاء صوفا Subrtex Home Décor Sofa Slipcover:
 

 

هذا الغطاء مصنع بتكنولوجيا متطورة مما يمنحه ملمساً فائق النعومة وهو مزيج من البوليستر والمطاط مما يجعله عالي المطاطية ويناسب أريكة ثلاثة مقاعد باتساع يتراوح بين 72 إلى 92 بوصة.
6- غطاء أريكة PureFit Couch Slipcover: 
 

غطاء يمنح أريكتك النعومة والراحة والاسترخاء باتساع يتراوح بين 66 إلى 90 بوصة، وخامته مزيج من البوليستر والمطاط مما يجعله مطاطياً يلتصق بالأريكة ولا ينزلق، لونه رمادي داكن وبأجزاء مثبتة له حتى يتحمل لعب الأطفال ومتوفر بضمان 6 أشهر.

7- غطاء للركنة SAFETYON Sofa Slipcover: 
 

 

ما يجعل هذا الغطاء مختلفاً عن سابقيه هو أن خامته جيدة التهوية مما يسمح بمرور الهواء خلال مسامه، وهو مصنوع من مزيج من البوليستر والمطاط يغطي الركنة أو الأريكة بمنتهى الراحة، وهو مناسب لأريكة من قطعتين وبه شريط مطاطي ليحكم الإمساك بالأريكة.
8- غطاء صوفا منقوش Lamberia Printed Sofa Slipcover:
 

هذا الغطاء لا يوفر الحماية لمقاعد أريكتك فقط، إنما يوفر لك الراحة والسعادة فهي منقوشة بألوان الأصفر لتضيف لمسة تألق وحياة لغرفة المعيشة وهو مصنوع من مزيج من البوليستر والمطاط ليغطي كل أجزاء الأريكة. مناسب لأريكة من ثلاثة مقاعد باتساع يتراوح بين 68 إلى 86 بوصة، كما أنه يناسب أريكة بأربعة مقاعد.

9- غطاء Sure Fit Home Décor Sofa Slipcover:
 

يتميز هذا الغطاء  بجماله وألوانه الطبيعية التي تضفي منتهى الأناقة والرقي على أريكتك. خامته المصنوعة من القطن المتين توفر لك الراحة والجمال وتضمن لك عدم الكرمشة، يسهل شده وتثبيته على الأريكة بفضل أشرطة الربط والتثبيت.

10- غطاء أريكة YUUHUM Stretch Sofa Slipcover:

 

تحتوي خامة هذا الغطاء على 95% من ألياف البوليستر الدقيقة و5% من المطاط بلون رمادي رائع يسهل تلبيسه لأريكتك، كما أن خامته جيدة التهوية وفي نفس الوقت تحمي الأريكة من الغبار والماء والبقع والفراء.

11- غطاء AMAZON Stretch Sofa Slipcover:
 

هذا الغطاء مصنوع من مزيج من البوليستر والمطاط ليحمي الأريكة من الماء والعصائر. تتميز الخامة بأنها سميكة متينة وناعمة الملمس ويسهل تلبيسه وتحتوي على فوم يثبتها على الأريكة ويمنعها من الانزلاق ويكفي لأريكة باتساع يتراوح بين 78 إلى 95.