للفتيات.. نصائح بسيطة لملابس عصرية

موضة
موضة

تبحث الفتيات عن طرق الظهور بإطلالة جذابة، فإضافة لمسات بسيطة على الملابس، ستلاحظين أنها اختلفت تماماً وأصبحت موكبة أحدث صيحات الموضة 2021. لا تفكري كثيراً، ففي الخطوات القليلة القادمة ستتعلمين معنا طريقة ارتداء الملابس بشكل مميز وجديد دون أي جهد لتكون إطلالتك أكثر جاذبية.


١- ارتدي القميص بشكل عصري

لا تتركي القميص منسدلاً خارج التنورة أو البنطلون الجينز بل جربي ربط طرفيه من الأمام للحصول على طلة عصرية. وإذا كنت ترغبين في ارتداء قميص طويل مع التنورة، فاربطي طرفاه ثم اثني العقدة إلى الداخل وزيني إطلالتك بحزام أنيق. ويمكن أيضًا إدخال طرف واحد فقط داخل البنطلون وجعل الطرف الآخر خارج البنطلون.

٢- القميص ذو الأكمام الطويلة

إذا كان القميص ذو أكمام طويلة لا تقومي بطيه أكثر من مرة إلى الداخل حتى يصل إلى النصف كم، بل اثني الكم الطويل حتى يصل إلى الكوع واتركي الأسورة مفتوحة ثم قومي بثنيه مرة أخرى بطريقة غير منتظمة.

٣- ارتداء التي شيرت بشكل كاجوال

اربطي التي شيرت من أحد جوانبه أو ادخلي طرف صغير منه داخل التنورة أو البنطلون الجينز وذل لضمان الحصول على إطلالة عصرية تشبه مدوني الموضة المشاهير.

٤- ارتداء البلوفر بشكل عصري

اثني نهاية البلوفر بشكل مائل بدلاً من تركه مفرودًا، فهذه اللمسات البسيطة ستغير كثيرًا من شكل إطلالتك. اثني أكمام البلوفر وارتدي أساور أنيقة فهي حقًا ستغير من اللوك الخاص بك.

٥- البنطلون ذو الساق الواسعة مع البوت

إن كنت ترغبين في إدخال البنطلون ذو الساق الواسعة داخل البوت، فقومي بثني البنطلون إلى أعلى ليصل إلى الكاحل. حينها يمكنك طي الوسع الزائد في النهاية البنطلون طولياً ليكون ملائماً لحجم ساقك. الآن ارتدي جورب طويل فوق البنطلون حتى يثبت الثنية. وهكذا أصبح ارتداء البوت الطويل مع البنطلون الجينز الواسع سهلا للغاية.

٦- أضيفي حزام الخصر على إطلالتك

زيني إطلالتك دائمًا بحزام أنيق ليحدد معالم جسمك خاصة إذا كنت سترتدين تنورة أو فستان كاجوال لإظهار قوامك بشكل أكبر، بدلاً من أن تكون الملابس فضفاضة وغير محددة للقوام.

٧- امزجي بين الألوان

إن كنت من محبي ارتداء الألوان الزاهية فعليك تجربة المزج بين اثنين أو ثلاثة من الدرجات سواء كات الألوان الزاهية أو الباستيل لضمان الحصول على إطلالة عصرية بشكل جذاب.

٨- ارتدي الجاكيت بوضعه على الأكتاف

كثيرًا ما نمل من طريقة ارتداء الجاكيت بالشكل التقليدي، ولكن في الحقيقة يمكنك تجربة وضعه على الأكتاف مثل المشاهير وهذه الطريقة سوف تساعدك كثيرًا في الحصول على إطلالة مميزة وجذابة.

٩- اخلطي بين الأقمشة والنقوش

إن كنت فتاة عصرية ترغب في الحصول على إطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة 2021، فعليك تجربة المزج بين الأقمشة المختلفة مع بعضها بدون تردد. أو حتى تجربة موضة النقوش غير المتاشبهة مع بعضها والتي تحدثنا من قبلها عنها.

١٠- طبقات متعددة من الملابس

تعد موضة الملابس متعددة الطبقات من الصيحات الرائجة بقوة هذا العام، لهذا ومن أجل الحصول على إطلالة جذابة اختاري تنسيق أكثر من قطعة فوق بعضها لمظهر عصري غير تقليدي.