بالصور كولكشن عصري ومريح من ملابس الحوامل

في فترة الحمل يصعب على كل امرأة ارتداء ملابسها العادية نظرا لزيادة وزنها بشكل ملحوظ يجعل الملابس العادية غير مريحة لها ولطفلها؛ لذا نقدم لك في هذه المجموعة المميزة بعض القطع المتنوعة من الملابس التي تناسبك خلال فترة الحمل والجيد أنها بتصميمات عصرية جميلة.


1- جيب ماكسي كحلي للحمل

 

جيب مريح مطاطي لونه كحلي لأن الألوان الداكنة لا تبرز شكل البطن خلال الحمل، وهي متوفرة بألوان الرمادي والأسود أيضا، ويمكنك ارتداءها على بلوزة فضفاضة جميلة وردية أو أرجوانية وجاكيت دينم قصير ووشاح لطيف، وهي متوفرة بسعر 29.94$، لدى oldnavy.gap.com.

2- فستان لفترة الحمل من OLD NAVY
 

 

فستان ماكسي لفترة الحمل وهو من الملابس الرائعة والمريحة لهذه الفترة وحتى بعد الولادة، وهو مناسب أيضا لفترة الرضاعة الطبيعية ويمكنك تزيينه بالعديد من الطرق لتغيير الإطلالة من وقت لآخر وهو متوفر بسعر 34.99$، لدى oldnavy.gap.com.
3- تونك GAP HENLEY TUNIC
 

التونك قطعة ملابس رائعة ومريحة جدا وخاصة بهذا التصميم المناسب للحامل ويمكن ارتداؤه على ليجن أو جينز مريح، ولن تواجهي مشكلة في الرضاعة وأنت ترتدينها، وهو متوفر بسعر 49.99$، لدى gap.com.

4- بلوزة بتصميم الروب GAP ASYMMETRICAL WRAP
 

 

البلوزة الروب من القطع الأخرى المثالية لفترة الحمل وهذه البلوزة مريحة ولونها جميل وهادئ ومثالية للعمل ويمكنك ارتداءها على جيب أو سروال جينز مريح بلون الكريمي أو البنيات، وهي متوفرة بسعر 49.99$ لدى gap.com.

5- جينز مطاط للحوامل من MOTHERHOOD

 

لو كنت تميلين أكثر لارتداء الجينز المحبوك فهذا الجينز مصمم من مادة مطاطية وبمقاس للخصر يناسب الحمل وليس به أي أستيك يسبب لك الإزعاج لأنه من خامة ناعمة مطاطية تمنحك الدعم والراحة طوال الوقت، وهذه الماركة توفر لك السراويل والجونلات من نفس الخامات وهو متوفر بسعر 39.99$، لدى motherhood.com.

6- فستان للحامل كت من MOTHERHOOD

 

 

فستان جميل وجذاب لفترة الحمل ويمكنك ارتداء جاكيت قصير عليه وهو متوفر بسعر 39.99$، لدى motherhood.com.

7- معطف للحمل بأزرار من MOTHERHOOD 

 

 في وقت الشتاء والطقس البارد تحتاج المرأة الحامل لارتداء ملابس ثقيلة وهذا المعطف الأنيق يوفر لها ذلك فهو مريح وأنيق ومتسع ومتوفر بسعر 49.99$ لدى motherhood.com.