كوفيد 25 يحتل تريندات مواقع التواصل الاجتماعي

كوفيد 25
كوفيد 25

شهد عرض مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 الحلقة 1، فور عرضه سرعان ما احتل المسلسل صدارة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا محركات البحث، حيث أصبح محل اهتمام الكثير من المشاهدين، وسط إشادات واسعة بأداء الفنان يوسف الشريف.


وحصد مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 الحلقة 1، على انتباه الكثيرين، وتفاعل معه رواد السوشيال ميديا بسبب الأداء المتميز للفنان يوسف الشريف، كونه يتحدث عن مرض غامض أسوأ من فيروس كورونا، وإن كان يحمل اسما مشابها له وهو «كوفيد- 25».

وجاءت تعليقات رواد «تويتر» على مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 الحلقة 1، «موسم الشابوه يعني شابوه ليوسف الشريف، وشابوه لأنجي علاء، بجد رائعين جدا هما الاتنين، وبيقدمولنا إبداع وعظمة جدا، أداء محترف بشكل مختلف حاجة فوق التوقعات العظمة السنة دي معدية، شابوه يوسف الشريف، يوسف الشريف في حتة تانية لوحده خارج المنافسة تماما، أنا شايف أننا ممكن نكتفى بمسلسل كوفيد- 25، ونقفل على كدة، وكل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد، عظمة على عظمة ومن أول لحظة».

وتوالت التعليقات: «مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 الحلقة 1 التريند الأول على مصر، عشان المسلسل أحداثه سنة 2025، جابوا أيفون بخمس كاميرات، لا ده شابوه يوسف الشريف بقى، مسلسل كوفيد 25، بيتعرض مع بداية الموجة الثالثة من كورونا، كوفيد 25 إبداع من يوسف الشريف، الحلقة الأولى من كوفيد 25، متحمسة اتعرف على شخصية ياسين أكثر، لسة مخلص حلقة كوفيد 25 حاجة عظمة، وخدلك هنا واحدة شابوه يوسف الشريف».

تدور أحداث المسلسل حول انتشار وباء خطير في البلاد، والذي يسبب جنون ونوبات عصبية لكل من يصاب به، دول التمكن من الوصول إلى معلومات كاملة عن المرض الحديث الذي يغزو الشوارع.

ويركز المسلسل على دور الأطباء وأطقم التمريض في مواجهة ذلك الوباء الغامض، وسط تصاعد الأحداث.