علا الفارس تبرز انوثتها بإطلالة ناعمة

علا الفارس
علا الفارس

حرصت الإعلامية الأردنية علا الفارس، على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".وظهرت علا الفارس في الصورة بإطلالة ناعمة وبسيطة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن إعجابهم بها في التعليقات.


 

ارتدت علا الفارس بلوزة من الحرير باللون اللبني، وعليها بنطال واسع من الحرير ايضا باللون الأبيض، ليتناسب مع تفاصيل إطلالتها ويبرز من أناقتها.
وتركت  علا الفارس خصلات شعرها السوداء منسدلة عبر كتفيها وظهرها في تسريحة انسيابية ناعمة، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.
واكتفت علا الفارس، بوضع اللون الكشميري الناعم كأحمر شفاه، مع وضع الماسكرا والآي شادو الناعم والآي لاينر ؛ لتبرز جمال عينيها.
ولم تتكلف علا الفارس  في ارتداء الأكسسوارات، حيث اكتفت بإختيار اسورة وساعة يد باللون الذهبي مع قرطين ناعمين باللون الفضي، وهو ما أعطاها إطلالة مميزة وناعمة.
تنحدر علا الفارس من عائلة انخرطت في العمل السياسي، جدها هو «عبد الرؤوف الفارس» عضو البرلمان الأردني في الفترة من 1954 حتى وفاته عام 1984 وممثل الأردن في مجلس الاتحاد العربي، ووالدها «تحسين الفارس»، كان نائبا في البرلمان الأردني التاسع، والذي مدد بإرادة ملكية، ليكون البرلمان العاشر، وقد توفي وهي في سن الـ13، وقامت والدتها بتربيتها مع أشقائها الذكور السبعة.
وتخرجت الإعلامية الأردنية في الثانوية العامة وهي بعمر السادسة عشرة، والتحقت بعدها بكلية الحقوق وأنهت دراستها الجامعية بعمر التاسعة عشرة من جامعة عمان الأهلية.، عملت بعدد من القنوات الفضائية اخرهم قناة الجزيرة الخبرية.