مجموعة من ساعات اليد الفخمة تضمن لك التألق الدائم

مجموعة من ساعات اليد الفخمة تضمن لك التألق الدائم
مجموعة من ساعات اليد الفخمة تضمن لك التألق الدائم

يأخذ خبراء صناعة الساعات على مستوى العالم على عاتقهم الإبداع في تقديم الأجمل دائما وبالتالي نرحب دائما بكل جديد من ساعات تضفي على من ترتديها المرح والفرح والتألق في أي مكان تذهب إليه، هذا بالإضافة إلى الإمكانيات العالية الموجودة في كل ساعة كما ستشاهدين في هذه المجموعة المميزة.


1- ساعة ماركة Chopard

 

بالرغم من الإبداع الدائم الذي تقدمه ماركة شوبارد أضافت هذا العام تغييراً لتصميم الساعة من خلال نسختين محدودتين بحجم أنثوي جدا وهو 33 ملم، واستكملت لمساته بذوق كلاسيكي وسوار متشابك الحبات وحركة أوتوماتيك و18 قيراطاً من الذهب الوردي. 

الساعة متوفرة بسعر 8.630 £ لدى Chopard.com.

2- ساعة ماركة Hublot

 

 

ساعة صممها الفنان الشهير تاكاشي موراكامي على شكل زهرة مبتسمة  مثبت عليها 563 ماسة سوداء لتضفي تألقاً مثيراً، وزجاج ياقوتي ليقدم قطعة فنية ثلاثية الأبعاد، وفي كل دقة للساعة تلف بتلات الزهرة. 

متوفرة بسعر 22.600 £ لدى Hublot.com.

3- ساعة ماركة Audemars Piguet

 

ساعة بتصميم كرتون جرافيك باللون البنفسجي الجميل وتمثال النمر الأسود المنحوت وحزام مطاطي رائع. 

متوفرة بسعر POA £ لدى Audemarspiguet.com.

4- ساعة ماركة Louis Vuitton

 

تحمل هذه الساعة الجميلة لمسات فنية مدهشة كلها أنوثة؛ فالمينا على شكل زهرة كبيرة في المنتصف والأرقام عبارة عن زهرات باللون الأحمر، كما أنها مرصعة بالماسات من القلب والإطار.. وهي متوفرة بسعر POA £ لدى Louisvuitton.com.

5- ساعة ماركة Cartier

 

هذه الساعة مبهرة هذا العام فهي مرصعة بـ 600 ماسة إضافية في الإطار والسوار والتاج والإبزيم على ميناء زرقاء جميلة بعقرب من اللؤلؤ.. وهي متوفرة بسعر POA £ لدى Cartier.com.

6- ساعة ماركة Piaget

 

الساعة متوفرة بعدة ألوان مختلفة ليختار العميل من بينها وحتى بأحجام متنوعة، ويستوعب العقرب ثلاثة أحرف وأرقام على الجانب الأيمن وهي ساعة بتكنولوجيا عالية. 

متوفرة بسعر POA £ لدى Piaget.com.

7- ساعة ماركة Hermes

 

ساعة مميزة على الميناء رسم لبطل كرتوني معروف وسوار من الجلد الأسود.. وهي متوفرة بسعر POA £ لدى Hermes.com.

8- ساعة ماركة Bulgari

 

ساعة جميلة ملفتة مرصعة على المينا بالماسات البيضاء وحول الإطار بماسات بيضاء وأحجار ملونة وسوار من الجلد الفضي الرائع.. وهي متوفرة بسعر POA £ لدى Bulgari.com.

 

9- ساعة ماركة Bamford London

 

ساعة ملفتة لونها أسود بلمسات صفراء برسمة طائر في المنتصف كشكل جديد في الساعات.. وهي متوفرة بسعر 1.600 £ لدى Bamfordlondon.com.