مجموعة مدهشة من بودرة التثبيت تخلصك من اللمعة المزعجة للبشرة

تمثل بودرة التثبيت جزءاً أساسياً من مستحضرات مكياجك لتثبيت المكياج والتحكم في اللمعة التي تزعجك على وجهك، لهذا نقدم لك في هذا الموضوع مجموعة مميزة من بودرة التثبيت ذات الفعالية الكبيرة والجودة العالية فهي لا تترك أي شكل منتفخ في البشرة ولا تحدث خطوطاً.


 

1- بودرة التثبيت Laura Mercier Setting Powder Glow

بودرة فائقة النعومة خفيفة الوزن تعمل كلمسة نهائية مثالية لمكياجك وألوانها فائقة، لهذا يمكنك استخدام مقدار قليل منها في كل مرة.. فعبوة واحدة سوف تدوم معك لفترة طويلة.. وهي متوفرة بسعر 30 £ لدى Cultbeauty.co.uk.
 

2- بودرة التثبيت Bobbi Brown Sheer Finish Loose Powder

بودرة خفيفة الوزن وتركيبتها خالية من الزيت وهي غنية بفيتامين E وتجعل مكياجك يدوم طوال اليوم بدون أي لمعة مزعجة.. وهي متوفرة بسعر 28 £ لدى Bobbibrown.co.uk.
 

3- بودرة التثبيت Illamasqua Beyond Powder

بودرة بجزيئات متلألئة لتمنح البشرة الإضاءة ويمكن استخدامها في الوجه كله لإضافة لمعة رقيقة دافئة وتفتيح خاصة على منطقة عظمتي الخدين.. وهي متوفرة بسعر 34 £ لدى Lookfantastic.com.
 

4- بودرة التثبيت Urban Decay All Nighter Waterproof Setting Powder

بودرة بخفة الريشة مقاومة للتعرق والمياه تنعم البشرة وتخفي البثور والعيوب وتمنحك نضارة طبيعية، وهي بسعر 20 £ لدى Lookantastic.com.
 

5- بودرة التثبيت Pat McGrath Labs Sublime Perfection Setting Powder

بقليل من هذه البودرة سوف تترك بشرتك متألقة وتخلصك من أي لمعة غير مرغوبة وتثبت المكياج، وهذا بفضل صبغات الحمض الأميني التي تحتوي عليها تركيبتها.. وهي متوفرة بسعر 50 £ لدى Selfridges.com.
 

6- بودرة Glossier Wowder

من الماركات التي تمنح البشرة لمسة ندية وانعكاساً رقيقاً بدون أي لمعة، وهي مصممة للحفاظ على المكياج في مكانه ومظهره، ومتوفرة بسعر 18 £ لدى Glossier.com.
 

7- بودرة Nars Cosmetics Light Reflecting Loose Setting Powder

تعمل هذه البودرة على إخفاء مظهر خطوط التجاعيد والمسام وتترك بشرتك أكثر نعومة وتحتوي تركيبتها على تكنولوجيا الفوتوكروميك لأفضل مظهر، وهي متوفرة بسعر 30 £ لدى Lookfantastic.com.
 

8- بودرة IT Cosmetics Bye Bye Pores Pressed Powder

تعمل على تثبيت المكياج وإخفاء كل العيوب لأنها غنية بمزيج من الببتيدات والحرير والكولاجين ومضادات الأكسدة، ومتوفرة بسعر 25 £ لدى Cultbeauty.co.uk.
 

9- بودرة Kevyn Aucoin Losses Powder Universal

بفضل جزيئاتها المجهرية الحريرية تجعل بشرتك خالية من العيوب واللمعة المزعجة لفترة طويلة، ومتوفرة بسعر 32 £ لدى Beautybay.com.
 

10- بودرة MAC Blot Powder

تمنح بشرتك تغطية مثالية مطفية خالية من اللمعة بدون أي عيوب وتثبيت فائق للمكياج ومتوفرة بسعر 22.50 £ لدى Lookfantastic.com.