لشفتيك مستحضرات بمذاق لذيذ ستجعل زوجك يعشق تقبيلك

مستحضرات بمذاق لذيذ ستجعل زوجك يعشق تقبيلك
مستحضرات بمذاق لذيذ ستجعل زوجك يعشق تقبيلك

رغم أن هناك مستحضرات لشفتيك تمنحها ملمساً رقيقاً وناعماً، هناك أنواع تضيف مذاقاً لا يقاوم. وحتى تختاري المناسب قدمنا لك أفضل 7 أنواع من مستحضرات الشفاه التي ستحقق لك الهدفين وتجعل زوجك يعشق تقبيلك.


1- مرطب الشفاه TOKYOMILK DARK SALTED CARAMEL LIP ELIXIR

بالطبع تريدين شفاه خالية من التشققات لو كنت ترغبين في تقبيل زوجك، ومع ذلك مذاق الكثير من مرطبات الشفاه سيء مما يعني أن عليك تجنبه في هذه المواقف، لكن هذا المرطب يتميز بمذاق حلو سوف يحبه زوجك وسيمنحك نعومة فائقة، وهو متوفر بسعر 7$، لدى Sephora.com.
 

2- ملمع الشفاه STILLA LIP GLAZE IN CRANBERRY

يقول معظم الرجال أنهم لا يحبون ملمعات الشفاه لأنها لزجة جدا ومذاقها غير مقبول، ومع ذلك لو استخدمت هذا الملمع من ستيلا سوف تجعلين زوجك يغير رأيه، وهو متوفر بالعديد من النكهات لتتخيري النكهة المفضلة لزوجك وهو متوفر بسعر 22$، لدى Stilacosmetics.com.
 

3- أحمر الشفاه الأحمر BOURJOIS LOVELY ROUGE LIPSTIC 

لن يتأثر أحمر الشفاه هذا عندما يقبلك زوجك لأنه يثبت على شفتيك طوال اليوم، بالإضافة إلى مذاقه اللذيذ فهو من أفضل أنواع أحمر الشفاه ومتوفر بسعر 22$، لدى Amazon.com.
 

4- مرطب الشفاه VOTRE VU CHAMPAGNE KISSES ENHANCING LIP BALM

لو كان زوجك يحب نكهة زيت جوز الهند فسوف يعشق مرطب الشفاه هذا، وبالطبع سيمنحك ملمساً ناعماً وحجماً ممتلئاً ويحفظ أحمر الشفاه مكانه وهو متوفر بسعر 22$، لدى Votrevu.com.
 

5- أحمر الشفاه THE BODY SHOP PASSIONBERRY BORN LIPPY LIP BALM

من أفضل أنواع مرطبات الشفاه ورغم أن سعره قليل، لكن لا يعني ذلك أنه رديء الجودة ومذاقه لذيذ جدا ومتوفر بسعر 10$، لدى Amazon.com.
 

6- مرطب الشفاه BABY LIP BALM

رغم انخفاض سعره، لكنه يوفر لك شفاه حريرية وملمس أملس بالإضافة لمذاقه الرائع وهو متوفر بسعر 4$، لدى Maybelline.com.
 

7- مرطب الشفاه LUMINOUS LIP VEILS

أحمر شفاه رائع بمذاق لا يقاوم وهو متوفر بسعر 30$، لدى Napoleonperdis.com.