قبل دخول المدراس .. 4 حيل لازم تعرفيها لتحضير اللانش بوكس

تحضير اللانش بوكس
تحضير اللانش بوكس

أيام قليلة تفصلنا عن عودة العام الدراسى الجديد، والذى يعود فيه الطلاب إلى مدارسهم بعد غياب بسبب فيروس كورونا، ليبدأ الأهالى مع بداية هذا العام فى البحث عن ملابس المدارس والأدوات الخاصة بالمدرسة ومن بينها اللانش بوكس.


 

يعد تحضير اللانش بوكس للأطفال فى المدارس مشكلة تعانى منها الكثير من الأمهات، حيث تحرص كل أم على وضع عناصر غذائية مفيدة فى اللانش بوكس لطفلها، وهو ما قد يستغرق الكثير من الوقت.
ولمساعدتك على تحضير اللانش بوكس بطريقة جيدة يقدم موقع "today's parent" بعض النصائح التى قد تكون مفيدة لك فى هذا الأمر:

1. لا تقومى بتحضير اللانش بوكس فى الصباح:

لا يجب أن تقررى ما الذى سترتديه فى الصباح، ولا يجب أن تقررى ما ستأكليه على الإفطار في الصباح ، ولا يجب أن تقررى ما الذى سيأكله طفلك فى الصباح، لذلك يفضل تحضير اللانش بوكس من المساء.

2.  استغلى وقت العشاء:

أثناء وجودك فى المطبخ لتحضير عشاء اليوم السابق، يمكنك تحضير اللانش بوكس الخاص بأطفالك وضعيه فى الثلاجة لليوم التالى، سيوفر لك ذلك الكثير من الوقت.

3. تحويل العشاء إلى غداء:

فى بعض الأحيان يمكن تحويل وجبة العشاء إلى عناصر غذائية يمكن وضعها فى اللانش بوكسن على سبيل المثال إذا قمتى بتحضير دجاج على العشاء، يمكنك أخذ قطعة ووضعها فى اللانش بوكس وتسخينها فى اليوم التالى.

4. اجعلى طفلك يساعدك فى تحضيره:

خصصى يوما لكل طفل يمكن أن يساعدكى فيه لتحضير اللانش بوكس الخاص به، سيجعله ذلك يرغب فى تناول الطعام الذى قام بتحضيره، كما سيجعلك تتعرفين على رغباته ومعرفة الأطعمة المفضلة لديه.