حقيبة جمالك للشقراوات يقدمها لك موقع الجمال

حقيبة جمالك للشقراوات
حقيبة جمالك للشقراوات

تتنوع ألوان البشرة والشعر ولكل واحدة ما يناسبها من المستحضرات حتى تظهر في أجمل إطلالة.. وهنا مجموعة جديدة وفعالة للعناية بجمال الشقراوات.


1- شامبو LUSH DADDY –O SHAMPOO

الشامبو متوفر بسعر 29.95$ لدى lushusa.com.
حتى تحافظي على لون شعرك الأشقر فالشامبو الأرجواني أو الفضي هو الأفضل للاستخدام حتى تتجنبي ظهور الظلال النحاسية أو الصفراء. وهذا الشامبو سوف يحافظ على شعرك ولونه من أول أسبوع أو عند الحاجة.
 

2- شامبو PHILLIP KINGSLEY SILVER SHAMPOO

الشامبو متوفر بسعر 22$ لدى amazon.com.
مستحضر رائع آخر للشقراوات وهو الشامبو السيلفر الذي ينظف شعرك بلطف ويضيف له لمعة رائعة ويخفي أي ظلال نحاسية ظهرت به، كما أنه يرطب الشعر ولطيف لاستخدامه كل يوم.
 

3- شامبو ومرطبBLOLAGE INTENSIVE STRENGHTENING SHAMPOO AND CONDITIONER

الشامبو متوفر بسعر يتراوح بين 17.49 إلى 24.99$ لدى amazon.com.
 

4- زيت العناية والتغذية PHYTO PHYTONECTAR ULTRA NOURISHING OIL TREATMENT

الزيت متوفر بسعر 30$ لدى sephora.com.
زيت ممتاز في معالجة الشعر واستعادة ترطيبه مهما كان جافاً وهو أفضل منتج للشعر الأشقر في الأسواق، ومن أول استخدام تشعرين أن شعرك استعاد لمعانه ونعومته. يمكنك استخدامه أسبوعيا ويمكنك تركه على شعرك طوال الليل للحصول على أفضل نتائج.
 

5- كريم علاج الشعر O JON DAMAGE REVERSE RESTOT=RATIVE HAIR TREATMENT PLUS

الكريم متوفر بسعر 33$ لدى amazon.com.
يقدم لك هذا الكريم معالجة أسبوعية وترطيب عميق للشعر الأشقر من خلال عمل ماسك للشعر؛ حيث يعمل على استعادة الشعر لصحته ولمعانه حتى لو تم تبييضه وتعرضه للتلف، كما أنه يزيد من قوة الشعر ضد التكسر.
 

6- مرطب الشعر LUSH MARILYN HAIR MOISTURIZER

متوفر بسعر 21.95$ لدى lushusa.com.
هذا المرطب مصنوع من مكونات طبيعية فهو ممتاز في منح الشعر النعومة، كما أن الكاموميل يقدم له صبغة طبيعية تفتح لون الشعر مما جعله مستحضراً مفضلاً بنتائج حقيقية تدوم طويلا.
 

7- زيت الأرجان TREATMENT LIQUID GOLD ARGAN OIL RESTORATIVE COMPLEX

من الزيوت الرائعة التي تترك على الشعر لتعالجه وتعيد له الصحة واللمعان والترطيب العميق بدون أن يجعل شعرك دهنياً أو يغير شكل التصفيفة، وذلك بفضل المكون الرائع وهو زيت الأرجان لشعر فائق النعومة واللمعان.
 

8- زيت الشعر DOVE HAIR THERAPY CARE & CONDITIONING OIL CARE & SPRAY

زيت اسبراي يبقى على الشعر ليعيد إصلاحه ونعومته سواء كان مبللاً أو جافاً. يعطيك نتائج ممتازة لو قمت برشه فبل النوم وخلال اليوم وهو من أفضل المستحضرات للشقراوات خاصة للإجازات على الشاطيء.
 

9- شامبو وبلسم SACHAJUAN SILVER SHAMPOO AND CONDITIONER

الشامبو متوفر بسعر 28$ لدى nordstrom.com.

 

10- سيروم FEKKAL REPARATIVES MENDING ELIXIR

يساعد هذا السيروم الرائع على حماية الشعر من التشقق وفقدان الترطيب بسبب العوامل الخارجية. فهو ضرورة للشقراوات ويمكنك تطبيقه على الشعر بعد تجفيفه بالمنشفة لتلاحظي نتائجه السريعة، كما أن رائحته رائعة.