للخريف .. جواكيت كلاسيكية يحتاجها دولابك

جواكيت كلاسيكية
جواكيت كلاسيكية

أيام قليلة ويبدأ فصل الخريف وأنت بحاجة إلى تجهيز دولابك بملابس تناسب طقس الخريف، وبما أنك ستحتاجين خلاله إلى بعض الدفء فالجاكيت سيلعب الدور الأكبر في ملابسك، وهنا مجموعة من الجواكيت الكلاسيكية التي لا تنتهي أناقتها مهما مر الزمان تحتاجينها داخل دولابك.


1- الجاكيت الجلد:

الجاكيت الجلد من أولى القطع الكلاسيكية لكل دولاب والمفضلة لكل امرأة، فالجلد أنيق المظهر ويمنحك الدفء ويمكن ارتداؤه على قطع متنوعة من الملابس بداية من الفساتين وحتى الجينز.
 

2- الجاكيت العسكري:

الجاكيت العسكري متوفر بالعديد من الألوان الحيادية والخامات، ويتميز بأنه مريح ويمنحك الدفء وقصير بالقدر الكافي حتى يمكنك ارتداؤه على العديد من الملابس الأخرى، ومن الألوان المفضلة منه الأسود والأخضر الزيتوني لأنها ألوان تليق على جميع الألوان الأخرى.
 

 

3- الجاكيت الغير متساو:

الجاكيت غير متساو الأطراف أو الشال من القطع الجميلة التي ترينها على الجونلات والسراويل وغيرها من الملابس، فهي تضفي لمسة أنيقة ودافئة في نفس الوقت، ومنها ما هو من الصوف أو القطن أو الجلد ويمكنك اختيارها بألوان مثل الأسود أو الرمادي أو الأحمر، فهي تليق على معظم الألوان الأخرى.
 

4- الموتور جاكيت:

الموتور جاكيت نوع آخر من الجواكيت الأنيقة لأنه قصير وله دور في تحسين المظهر العام، ويمكن ارتداؤه على الجيب أو الفستان أو السروال.
 

5- الفيست المبطن:

ما يميز الفيست المبطن خفة وزنه وقدرته على منحك الدفء الكافي، هذا بالإضافة لشكلة الأنيق على الملابس خاصة على قميص بأكمام طويلة.
 

6- الجاكيت الطويل:

هذا النوع من الجواكيت متوفر بتصميمات مختلفة ومنه المتوفر بأكمام وآخر بدون أكمام.. ارتديه في الليالي الباردة خلال الخريف.
 

7- الجاكيت الجينز:

الجاكيت الجينز ضرورة في دولاب ملابسك فهو يمنحك الدفء والأناقة ويمكن ارتداؤه على الجينز أو الفستان الكاجوال أو الجونلة.
 

8- الكاب:

لا تنتهي موضة الكاب مهما مرت سنوات ومهما اختلفت الصيحات، فهو محتفظ بجماله وأناقته لأنه يليق على كل الملابس من سروال وحتى الفستان.
 

9- جاكيت البومبر:

الجاكيت البومبر من الجواكيت المريحة ومتوفر بتصميمات وخامات وألوان متنوعة وهو دائما قصير يتناسب مع الملابس الكاجوال مثل الجينز والفستان.
 

10- الجاكيت الفرو:

الجاكيت الفرو من الأنواع الكلاسيكية جدا والذي يمنحك دفئاً فائقاً خاصة في فصل الشتاء مع جمال مظهره وهو متوفر بكل الألوان.