أشياء هامة عن الأعضاء التناسلية للرجل ينبغي أن تعلميها

الأعضاء التناسلية للرجل
الأعضاء التناسلية للرجل

من الضروري أن يعلم كل من الرجل والمرأة أهم المعلومات عن الأعضاء التناسلية لكليهما، والأغلب أن الرجل هو ما يبحث في هذا الأمر أكثر من المرأة حتى يمكنه بدء حياته الجنسية في طريقها الصحيح بعد الزواج وحتى يتفهم كل ما يمتع المرأة وما يزعجها من هذا الجانب.


في هذا الموضوع نخبرك أنت أيضا سيدتي المقبلة على الزواج أن يكون لديك معرفة جيدة بالأعضاء التناسلية للرجل وسوف نتحدث عن ما يهمك في هذا الموضوع.

1- الطرف

اعلمي أن طرف العضو الذكري لدى الرجل منطقة حساسة جدا وعند شد الجلد في هذه المنطقة يشعر الرجل بشعور غريب.

2- القضيب 

لماذا يطلق على العضو الذكري للرجل بالقضيب وهو في الفراش؟ للبعض يمثل هذا منعطفاً، وكلمة قضيب توجد في الكتب النصية، وبدلا من استخدام هذه الكلمة خلال العلاقة الجنسية يمكنك استخدام كلمة أكثر إثارة تجعله يشعر بأنه رجل يتمتع برجولة فريدة عن غيره من الرجال وعليك أنت تخير الكلمة المناسبة.

3- المجاملات

هل تحبين تلقي كلمات المجاملة؟ وعلى أي شيء تحبين أن تتلقي المجاملة؟ مكياجك أو ملابسك؟ حسنا، الرجل يحب أن يتلقى المجاملة على أعضائه التناسلية فتذكري هذا.

4- زوجك السابق إن وجد

لو كنت قد تزوجت قبل زوجك الحالي فلا ينبغي أبدا أن تتحدثي عنه مع زوجك، إلا إذا كنت ستذكرين عيبا فيه وهذا العيب غير موجود في زوجك فالرجل يحب أن يسمع من زوجته أنه أفضل الرجال بالنسبة لها.

5- القضيب فقط

عند التحدث عن الأعضاء التناسلية للرجل يبدو الأمر كأنك تتحدثين عن القضيب فقط وتتغاضين عن الخصيتين، حسنا لا يجب أن تنسي هذين الجزئين لأن الرجل يحب أن تهتم زوجته بهما أيضا.

6- الرجال ذوو الخصيتين الأكبر حجما

يقال إن الرجل يعرف بحجم خصيتيه، فهل تعتقدين أن ذلك حقيقة؟ في كلا الحالتين إنه شيء يجب أن تعلمي عنه وعن ما يقوله الآخرون. فهم يقولون إن الرجل الذي يملك خصيتين كبيرتين هو الأكثر استعدادا للمخاطرة والأكثر انفتاحا والأكثر ثقة بالنفس والأفضل في إنجاح علاقته مع المرأة وكذلك هو الأكثر عنفا.

7- حجم الخصيتين:

يمتلك معظم الرجال خصيتين يتراوح حجمهما بين 14 و35 سم.. ويقال إن خصيتي الرجال الأفارقة هي الأكبر، بينما تعتبر خصيتي الرجال الآسيويين هي الأصغر حجما، لكن هذه المعلومات غير مؤكدة.