فهرية أفجان تخطف الأنظار بفستان أحمر نارى

فهرية أفجان
فهرية أفجان

خضعت الممثلة التركية فهرية أفجان، لجلسة تصوير جديدة وقامت بمشاركتها عبر حسابها على “إنستجرام”، وظهرت فهرية أفجان بإطلالة ساحرة وجذابة، وهو ما عبر عنه متابعوها من خلال تعليقات الإعجاب.


ظهرت فهرية أفجان، مرتدية فستانا طويل من الحرير باللون الأحمر القاتم وبقصة ممميزة من الاكتاف وبفتحة تكشف عن احد ساقيها  واختارت حذاء باللون السلفر ، وهو ما أبرز أنوثتها.
وقامت  فهرية أفجان بترك خصلات شعرها منسدلا عبر اكتافها وظهرها تسريحة ويفي انسيابية ناعمة، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.
ولفتت فهرية أفجان، الأنظار بإطلالتها بوضع بعض اللمسات البسيطة من الماكياج، حيث اختارت أحمر شفاه باللون الكمشيري الناعم، مع الماسكرا والآي لاينر السموكي أيز والكحل الأسود، وهو ما أبرز رقة وجمال ملامحها.
وأبرزت  فهرية أفجان إطلالتها الساحرة ببعض الأكسسوارات الناعمة؛ حيث اختارت اسورة باللون الفضي وقلادة ناعمة حول عنقها بنفس اللون ، وهو ما أعطاها إطلالة جذابة وساحرة.
واشتهرت فهرية أفجان في مسلسل "طائر النمنمة" عام 2013 - 2014 حيث لعبت دور البطولة “فريدة”، ولها فيلم "العشق يشبهك" مع الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.
وقامت فهرية أفجان بدور جديد في مسلسل "حَتَّى الْمَمَاتِ" مع انجين أكيوريك، وهو دور محامية، كما أنها قامت بتصوير إعلانات ماركة كوتون Koton العالمية في صيف 2017.