8 باليت آيشادو جميلة للعيون البنية الداكنة

عيون البنية الداكنة
عيون البنية الداكنة

لو كانت عيونك بنية نقدم لك مجموعة من ظلال العيون ستجعل عيونك تنطق بالجمال لتنوعها وألوانها الرائعة.


1- باليت ظلال البنفسجيREVLON COLORSTAY:

لقوة الظلال البنفسجية مفعول السحر للعيون البنية الداكنة، ويكمن السر في عجلة اللون حيث تتناغم الظلال النحاسية مع الشوكولاتة البنية مع البنفسجي واللافندر الخفيف. وهذه الباليت المزدوجة هي الأفضل عند اختيار الظلال الأرجوانية للجفون وتتميز بلونها الذي يحتوي على لمعة رقيقة للنهار أو ظلال داكنة لليل بألوان الباذنجاني لتطبيق عيون دخانية أرجوانية رائعة.
 

2-  باليت دخانية SMOKY HAZE

سوف تمنحك هذه الباليت عيوناً دخانية تبرز جمال عيونك البنية مع لمسة رقيقة من ظلال الرمادي والظلال الفحمية، ولو رغبت في ظلال للنهار تخيري البرونزي والبيج الكريمي والفضي الرقيق. وتذكري أن مع العيون الدخانية اتركي شفاهك حيادية حتى يكون التركيز على مكياج العيون.
 

3- البر تقالي من NARS:

تعتبر درجات البرتقالي والبرونزي والنحاسي من الظلال الرائعة لإبراز جمال العيون البنية، ويمكن تطبيق البرتقالي في أي موسم كما يعتبر من أكثر ظلال العيون جاذبية للخريف.
 

4- الأخضر الميتاليك: 

تضفي ظلال الأخضر المزودة بلمحات من الميتاليك الساخن مثل الفضي والذهبي دفئاً وجمالاً كافياً لعيونك البنية وإبراز جمالها. وتكون هذه الظلال الخضراء متميزة جدا على البشرة الزيتونية ويمكن أيضا تطبيقها على البشرة الفاتحة.
 

5- الوردي الجميل من MAKE UP FOR EVER

يعمل الظل الوردي على تعميق جمال العيون  البنية ويخلق سحراً غامضاً وانتبهي جيدا للوردي على البشرة الفاتحة لأنه يمكن أن يخلق درجات تحتية حمراء على البشرة الشاحبة، ولتتغلبي على هذه المشكلة امزجي ظلال الوردي مع ظلال أكثر دفئاً مثل البنيات أو الألوان اللامعة لتمنح عيونك تألقاً لامعاً. 
 

6- الجليتر الذهبي:

تضفي ظلال الذهبي الجليتر لمسة من الروعة للعيون البنية فهي تضئ عيونك وتبرز جمالها ونعومتها.
 

7- أزرق منتصف الليل من Stila.

تلعب ظلال الكحلي والأزرق دورا رائعا في روتين جمالك خاصة للعيون البنية، وهذا الظل مناسب لفترة الليل لخلق طلة جذابة.

 

8- درجات البني الجميلة bareMinorals

تعمل الظلال البنية الجريئة على إبراز عيونك البنية الداكنة بصورة أجمل وتحسن لونها الطبيعي باختيار لون بني حيادي مع لون غني دافيء المهم أن لا يكون داكناً جدا؛ لأن اللون الداكن مع العيون البنية يزيد من غمقان اللون.