لتكوني الأجمل وبدون مكياج تعرفي على هذه الأسرار

بدون مكياج
بدون مكياج

في عالم الجمال ليس هناك مستحيل، فكل شيء ممكن خاصة لو كنت ترغبين في إطلالة جميلة وجذابة بدون مكياج لمن لا تفضل المكياج أو تخشى من أضراره على البشرة. ولتحقيق هذا الهدف هناك طرق وأسرار عديدة على كل امرأة التعرف عليها والالتزام بها حتى تشعر دائما بأنها أجمل امرأة ولتحافظ على شبابها بشكل دائم. سوف نكشف لك كل أسرار الجمال في هذا الموضوع وكل ما عليك هو أن تكملي القراءة.


1- العناية بالبشرة:

العناية بالبشرة من أولى أسرار الجمال وتشمل الاهتمام بتنظيف البشرة جيدا وبانتظام حتى تبدو بشرتك دائما نضرة ومنتعشة.

2- تدليل البشرة:

ويكون بتهذيب شكل الحاجبين وإزالة الشعر الزائد من الوجه فهذه التفاصيل مهمة جدا.

3- الثقة بالنفس:

يجب أن يكون المكياج بالنسبة لك مجرد أداة للتسلية وليس قناعاً تختبئين وراءه، فلو شعرت بالخوف من الظهور بدون مكياج فأنت تفتقدين إلى الثقة بمظهرك الطبيعي. آمني أنك جميلة بدون مكياج ولو آمنت بذلك سوف تقنعين الآخرين بهذه الفكرة.

4- ابتسمي:

للابتسامة الطبيعية سحر رائع يظهر أي إنسان جميلاً، وعندما تبتسمين سوف يركز الآخرون على ابتسامتك ولن ينتبهوا لأي عيوب، لهذا تجنبي تماما التجهم واجعلي ابتسامتك تظهر في عينيك بصفة دائمة.

5- لا تكترثي:

تمر جميع النساء بأيام تكون البشرة خلالها باهتة وبها بقع، لكن ليس الحل أن تستخدمي المكياج لإخفاء هذه المشكلات. واعلمي أنك الشخص الوحيد الذي يركز على هذه العيوب المهم أن لا تقلقي فهناك أشياء أكثر أهمية لتفكري بها وعليك فقط الثقة بنفسك.

6- قصة شعر لطيفة:

لو كنت ترغبين في تجديد إطلالتك فقصي شعرك قصة جميلة لأنها تجعلك جميلة بدون مكياج، لأن التركيز سيكون على هذه القصة.

7- فترات الغفوة والتغذية:

لا يدرك معظم الناس أن الجلد هو أكبر عضو في الجسم، ولهذا يحتاج منا إلى الاهتمام به من الداخل والخارج.. ولتحقيق هذا بدون أي مكياج يجب أن تطعمي البشرة بالشكل الصحيح بالكثير من الماء والفيتامينات مع الحرص على النوم بالقدر الكافي والغفوات من وقت لآخر وتجنب أي مشروبات كحولية.

8- تحسين مظهر الرموش:

ليست الماسكرا التي تبرز جمال رموشك وتزيد حجمها، فهناك وسائل طبيعية لتحقيق هذا من خلال استخدام الفازلين فهو منتج معجزة يستخدم لحل أي مشكلة نسائية.

9- عيناك:

لنضارة وصحة عينيك استخدمي قطرات العين لتجعليها يقظة وتنقي بياض عينيك، فالجمال الطبيعي لعينيك سوف يحتل الصدارة بدون أي مكياج.

10- الترطيب:

تنظيف البشرة جيدا ليس كافيا وحده لتحسين شكلها، إنما يلي التنظيف عنصر هام وهو الترطيب كل يوم. وحتى لو كانت بشرتك دهنية سوف يساعد ترطيبها على منع زيادة إفراز الدهون ومنحها سطحاً ناعماً أملس.

11- استخدمي واقي الشمس:

لن تكون بشرتك صحية بدون حمايتها من أشعة الشمس الضارة، لهذا ينبغي استخدام مستحضر واقٍ من أشعة الشمس لأنه يحمي البشرة من أضرارها، وفي نفس الوقت يحسن من مظهرها ويبطيء من ظهور علامات التقدم في العمر. لهذا يجب تطبيق مستحضر الوقاية قبل الخروج من البيت بدقائق حتى في الشتاء ولن تندمي على استخدامه أبدا.

12- الابتسامة البيضاء:

ابتسامة بيضاء تعني أسناناً نظيفة وبيضاء وصحية وجميلة المظهر، لهذا يجب أن تزوري طبيب الأسنان بانتظام لإصلاح مشكلات الأسنان والعناية بها مع الاستخدام الدائم لمعجون أسنان مبيض وغسول للفم. فهذه المجموعة تقود إلى نتائج فعالة جدا وجمال طبيعي لابتسامتك.

13- النظافة الشخصية:

النظافة الشخصية مفتاح المظهر الجميل، فطالما اعتنيت بنظافة جسمك وشعرك وأسنانك وأظافرك سوف تتمتعين بمظهر جميل على الدوام.

14- تخلصي من السموم:

عندما تنظفين جسمك من الداخل سوف يكون مظهرك جميلاً من الخارج، وهذا بتنقية جسمك من السموم وتناول الطعام الصحي والمشروبات الصحية المنقية.

15- رطبي شفتيك:

الشفاه من علامات الجمال لهذا يجب أن تكون في حالة صحية دائمة من خلال تقشير الخلايا الميتة وحمايتها من التشققات أو الجفاف باستخدام المرطب دائما.