إزاي تستخدمي الشامبو "البنفسجي لتوحيد لون الشعر المصبوغ

الشامبو البنفسجي
الشامبو البنفسجي

فى حين يبدو الشامبو الأرجواني حل سهل للحصول على لون أشقر لشعرك، ولكن لا تعرف الكثيرات كيف يمكن استخدامه بالفعل، وأي شامبو أرجواني يناسب رغباتك بشكل أفضل. وحتى لا تكون النتيجة عكس المتوقع، إليكِ دليلك لاختيار الشامبو الأرجواني من قبل متخصص في الشعر للحصول على لون الشعر الأشقر، دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالون التجميل، وذلك نقلًا عن موقع "therighthairstyles".


ماذا يفعل الشامبو الأرجواني؟

الشامبو البنفسجي هو شامبو لصيانة الشعر الرمادي والأشقر، حيث يعمل على التخلص من الخصلات الصفراء النحاسية، وكما يوحي الاسم، يضيف هذا الشامبو لونًا أرجوانيًا ضروريًا لتحييد الظلال الصفراء غير المرغوب فيها، مما يجعل الشعر الرمادي والأشقر يبدو أنظف أو أكثر إشراقًا، وإذا كان شعرك أبيضًا، يمكن أن يساعدك التونر الأرجواني في الحصول على ظل لطيف من البلاتين والفضي.
ويستخدم الشامبو الأرجواني اللون لتصحيح اللون، وعلى الرغم من التركيبة القوية، إلا أنه ليس لونًا بحد ذاته، ولكنه يضيف فقط تغييرًا مؤقتًا إلى اللون الأساسي. وبالتالي، إذا كان شعرك لونه أغمق بدرجة كبيرة، ويميل أكثر إلى الطيف الأحمر، فقد تحتاجين إلى رفع درجات اللون البرتقالي من شعرك في الصالون قبل أن استخدام الشامبو الأرجواني.

كيفية استخدام الشامبو البنفسجي؟

أثناء استخدام الشامبو، من المحتمل أن يكون لديك منتج مطبق على شعرك المصبوغ، لكن نظرًا لأن الشامبو الأرجواني يمكن أن يكون قويًا ويفتح الشعر، فمن الأفضل عدم استخدامه بعد أن يكون شعرك متجددًا في الصالون، حيث يمكن أن يشجع على العكس على تلاشي لونه، وبدلاً من ذلك، ما عليك سوى استخدام شامبو وبلسم عالي الجودة للشعر المصبوغ.
وبمجرد أن يبدأ لون الصبغة الخاص بك في التلاشي، وتتسلل درجات اللون الأصفر والبرتقالي إليه، استخدمي الشامبو الأرجواني في روتينك، وهو يستخدم كشامبو عادي باتباع هذه الخطوات البسيطة:
ضعي الشامبو بالتساوي على الشعر الرطب وقومي بالتدليك.
اتركيه قليلًا، ثم اشطفيه، واستخدمي بعده بلسم عالي الجودة.