على حسب برجك هنقولك على طلاء الأظافر اللي يناسبك

طلاء الاظافر
طلاء الاظافر

عالم الأبراج مثل بحر واسع يدخل في كل شئ حتى  في طلاء الأظافر، لهذا سوف نخبرك بطلاء الأظافر المثالي لكل برج من الأبراج.


1- طلاء الأظافر المناسب لبرج العذراء:

اللون العاري العميق هو المثالي لصاحبة برج العذراء لتزيين أظافرها خلال شهر مولدها؛ لأن صاحبة هذا البرج تبحث دائما على الأناقة والجمال الرقيق فهي لا تحب البريق أو الظلال الغريبة، وهذا الطلاء متوفر بسعر 12$، لدى peopleofcolorbeauty.com.

2- طلاء الأظافر لصاحبة برج الميزان:

تتحدث صاحبة برج الميزان بلغة الرومانسية، فهي تستغل الفرصة لتتحدث من قلبها ويصعب ذلك إلا مع من تثق بهم بشكل كامل وهذا اللون الأرجواني هو المثالي لها، ومتوفر بسعر 18$ لدى butterlondon.com.

3- العقرب:

لون العنب الأحمر هو المثالي لصاحبة برج العقرب فهي تميل للألوان الداكنة، وهو لون بين الأحمر الكرزي والأسود، ومتوفر بسعر 13$ لدى xxvznails.com.

4- برج القوس:

تحتاج صاحبة برج القوس إلى الكثير من الإلهام والحماس فيما يخص حياتها العملية، وبالنسبة لطلاء الأظافر فهي تميل للألوان البراقة مثل الذهبي والبرونزي لأنه يجعلها تشعر بأنها الفائزة، وهذا الطلاء متوفر بسعر 8$ لدى amazon.com.

5- طلاء الأظافر المناسب لصاحبة برج الجدي:

تميل صاحبة برج الجدي للون الأخضر الطحلبي كطلاء لأظافرها، فهو لون يعبر عن صفاء النية ويجعل الأحلام تبدو حقيقية إنه لون سحري ومتوفر بسعر 19$ لدى jhannahjewelry.com.

6- اللون المناسب لبرج الدلو:

الأزرق الداكن أو الكحلي اللون المناسب الذي تفضله صاحبات برج الدلو فهو يمثل بالنسبة لها رحلة مثالية للبحث عن طريقها في الحياة، وهذا الطلاء متوفر بسعر 18$ لدى butterlondon.com.

7- طلاء الأظافر المناسب لصاحبة برج الحوت:

تنتظر صاحبة برج الحوت بشوق للعثور على توازن وانسجام مع الآخرين لهذا يناسبها لون اللافندر كلون مثالي لتزيين أظافرها، فهو لون يجذب الإيجابية والإحساس الإيجابي كما أنه لون يساعدها على حل المشكلات القديمة، وهذا الطلاء متوفر بسعر 9$ لدى amazon.com.

8- برج الحمل وطلاء الأظافر المثالي لها:

لون البرتقالي الخوخي الناعم هو المثالي لطلاء الأظافر لصاحبة برج الحمل، فهو لون ملئ بالطاقة والحيوية، وهذا الطلاء متوفر بسعر 13$ لدى amazon.com.

9- طلاء الأظافر لصاحبة برج الثور:

الحب هو عقل كل امرأة ثور، ولونها المثالي لطلاء الأظافر هو الوردي الناعم لأنه يجعل قلبها ينبض بالرومانسية ويخلق الإبداعية و البراعة الفنية، وهذا الطلاء متوفر بسعر 16$ لدى ulta.com.

10- الجوزاء:

تحب صاحبة برج الجوزاء التواصل في العمق وتأخذ المقعد الخلفي للتحدث بحرية والتواصل المستمر، وتميل للون الأصفر الفاتح لتلوين أظافرها وهذا الطلاء متوفر بسعر 8$ لدى walmart.com.

11- طلاء الأظافر لصاحبة برج السرطان:

معروف عن صاحبات برج السرطان ميلهن للتغير المزاجي، كما تتغير أوجه القمر خلال الشهر ويحتجن للون طلاء أظافر يخرج مشاعرهن الداخلية للحياة، وهذا الطلاء متوفر بسعر 10$ لدى orlybeauty.com.

12- طلاء الأظافر المناسب لصاحبة برج الأسد:

تتميز امرأة برج الأسد بالثقة الكبيرة في نفسها، لكنها في بعض الأحيان تحتاج إلى ما يذكرها بسحرها وجمالها فهي دائما جريئة ومتألقة، وهذا اللون الأحمر هو المناسب لهذا النوع الفخور من النساء ومتوفر بسعر 11$ لدى ulta.com.