لمحبي التجديد ألوان خريفية جميلة لإحياء منزلك

ونحن نودع الصيف ونستعد لاستقبال الخريف قد تحتاج منازلنا لبعض التغيير والتجديد بداية من درجات الأخضر الشائعة وحتى لمحات البرتقالي سوف نقدم لك أجمل الألوان المناسبة للخريف والتي ستجعل منزلك ينطق بالجمال.


1- الزيتوني

هذا الأخضر الزيتوني من الألوان الرائعة داخل منزلك وكأنه متربع على عرش الألوان ويعتبر لوناً دافئاً ومثالياً لأي غرفة في منزلك.
 

2- البرتقالي

البرتقالي قطعا هو لون الخريف وتجدينه على أوراق الشجر وله درجات بداية لون العسل الرقيق وحتى لون العنبر.

3- لمحات الجواهر

لو رغبت في إضافة لمسات متألقة ورقيقة غير مبالغ فيها فلمحات الجواهر هي ما يمكن أن تبدئي به ومنها الزمرد الغني وحتى البرقوقي والأزرق الياقوتي ويمكن طلاء حائط واحد بهذه الألوان وباقي الغرفة بلون آخر.
 

4- الرمادي والأصفر

يعتبر لون البانتون من أجمل ألوان 2021 وهو ليس لوناً واحداً بل الرمادي والأصفر وهما من الإضافات الرائعة للمنزل العصري. ومعروف أن الرمادي يمثل دائما لونا كلاسيكياً عند اختياره للألوان الداخلية بالمنزل، لكنه يضفي برودة لو استخدم بمفرده لهذا يمكن إضافة الأصفر اللامع لأنه يضفي روح المرح والجمال على المكان. ويمكن استخدام هذا التناغم للأماكن الصغيرة مثل الحمامات والمدخل أيضا.
 

5- لون الصدأ

الألوان الداكنة تتناسب مع الخريف تماما ومنها الظلال الأرضية مثل لون الصدأ النبيتي.
 

 

6- ظلال الميتاليك

رغم جمال الألوان الجريئة والداكنة التي تضفي دفء الخريف على منزلك ويمكنك إضافة اللمسة المكملة للظلال الداكنة ببعض من طلاء الميتاليك مثل النقاط أو الخطوط على الحوائط.
 

7- لون أخضر الغابة

اكتشفي الأخضر الداكن كلون لموسم الخريف الذي يعتبر لمسة من لمسات الطبيعة فهو يضفي على المكان هدوءًا وانسجامًا وتوازنًا يثير المشاعر.
وتعتبر درجات الأخضر دائما شائعة للمنزل من الداخل سواء بطلاء الجدران أو الأثاث مع لمحات حيادية وإكسسوارات بلمحات أرضية.