شقيق بيج رامي يكشف حقيقة زواجه للمرة الثانية .. إليك التفاصيل

بيج رامي
بيج رامي

كشف محمد السبيعي شقيق بطل كمال الأجسام المصري رامي السبيعي،  حقيقة زواجه للمرة الثانية بعد انتشار صور من حفل الزفاف.


ونشرت العديد من المواقع الصحفية المحلية خبر زواج المصري رامي السبيعي للمرة الثانية في هدوء تام وبعيدًا عن وسائل الإعلام، كاشفة أن ”بيج رامي“ يستعد لقضاء شهر العسل خارج مصر، ليتصدر اسمه محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد السبيعي في تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام محلية، إن شقيقه أبلغ والدته وأشقاءه برغبته بالزواج بعد أسبوع من عودته إلى مصر، وبالفعل تزوج من فتاة من الإسكندرية.

وأضاف أن حفل الزفاف الذي أقيم بفندق الفورسيزونز بمدينة الإسكندرية، لم يحضره أحد من أشقائه، وذلك حفاظا على مشاعر زوجته الأولى التي تربطها صلة قرابة ببيج رامي.

وأشار إلى أن زوجة بيج رامي أصيبت بالصدمة منذ نشر خبر زواجه على وسائل الإعلام، وهذا أمر طبيعي يحصل لأي سيدة تتعرض لموقف مشابه.

وكان رامي السبيعي قد كشف في تصريحات خاصة، أنه تعاقد مع المنتج أحمد سمير على بطولة مسلسل يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، بالإضافة إلى عدد من أبطال العالم في الألعاب القتالية وكمال الأجسام، متمنيًا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

وكشف ”بيج رامي“ تفاصيل تعاقده على المسلسل، قائلًا: ”تواصل معي المنتج أحمد سمير وعرض عليّ الفكرة، وكنت متخوفًا جدًا في البداية، خاصة أنها التجربة الأولى لي، وترددت كثيرًا، خاصة أن نشأتي الريفية جعلتني مترددًا في خوض هذه التجربة، ولكن عندما أخبرني أن المسلسل سيتحدث عن الرياضة وسيشاركني البطولة مجموعة من الأبطال العالميين تحمست للفكرة، وتعاقدت على هذا العمل“.

وكان المصري ممدوح السبيعي المعروف بـ “بيج رامي“، تمكن من الحفاظ على لقبه في بطولة مستر أولمبيا بنسخة، العام 2021، للعام الثاني على التوالي.

وتصدر ”بيج رامي“ ترتيب الجولة الأولى التي أقيمت، في أكتوبر الماضي، في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي شهدت مشاركة 16 لاعبًا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان، وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.