أفضل ماركات اسفنجة المكياج .. للحصول على إطلالة مثالية

اسفنجة المكياج
اسفنجة المكياج

لاغنى عن إسفنجة المكياج في تطبيق صيحات المكياج المختلفة، فسواء كنتِ من النساء اللاتي تحرصن على تطبيق مكياج كامل كل يوم، أو ممن تُفضلن تطبيق مكياج بسيط يعتمد على الكونسيلر والبلاشر وأحمر الشفاه فقط، ستحتاجين بالتأكيد إلى اسفنجة مكياج جيدة تساعدك في استخدام مستحضرات التجميل المختلفة.


وتساعد إسفنجة المكياج على مزج مكياجك بسلاسة دون ترك خطوط، فكريم الأساس أو الكونسيلر أو البلاشر أو الهايلايتر، جميعها تحتاج إلى اسفنجة مكياج جيدة للتطبيق بشكل مثالي.
في السطور التالية، نستعرض افضل اسفنجة مكياج للحصول على إطلالة مثالية:

إسفنجة مكياج BeautyBlender

تُعد هذه الإسفنجةالأكثر مبيعًا حول العالم، فهي تتمتع بقدرتها على تطبيق مكياجكِ بشكل مثالي خالٍ من الخطوط.
وتتميز هذه الاسفنجة بأنها سهلة التنظيف، كما تجعل كريم الأساس الخاص بك يبدو بلا عيوب أو خطوط.

إسفنجة مكياج Total Face من إلف e.l.f

تتميز هذه الإسفنجة بتصميمها بجوانب ذات زاوية، لتحديد مثالي للوجه، إضافة إلى جوانب مستديرة لمزج سهل لكريم الأساس، كما أن لديها نقطة دقة مثالية لتغطية المساحات الصغيرة في الوجه، التي يصعب الوصول إليها بإسفنجة المكياج العادية.

إسفنجة مكياج Hey Big Head من Beauty Uoma

تأتي هذه الإسفنجة بتصميم مزدوج، حيث يعد الجانب المائل ذو الكثافة العالية عملياً للغاية في تطبيق كريم الأساس ذي التغطية الكاملة والكونتور دون امتصاص الكثير من المنتج، بينما يعمل الجانب الأملس منخفض الكثافة على مزج أحمر الخدود أو أساسات التغطية الخفيفة إلى المتوسطة.

إسفنجة Flocked من Jane Iredale

تُصمم أغلب إسفنجات المكياج بتصميم يمزج كريمات الأساس والكونتور السائل بشكل مثالي، ولكنها لا يستطيع مزج مستحضرات التجميل المُصممة من البودرة بشكل جيد، ولكن هذه الإسفنجة تعمل جيدًا مع تركيبات البودرة والسائلة أيضًا، إذ يُمكن استخدامها لتطبيق كريم الأساس البودرة أو للحصول على لمسة نهائية باستخدام البخاخة مع أساسات سائلة.

إسفنجة Miracle Missing من Real Techniques

يستخدم معظمنا الجزء الخلفي من أيدينا أو الأسطح الأخرى لخلط كريم الأساس أو فرده، لكن هذه الإسفنجة يمكنها القيام بهذه المهمة بشكل مثالي، حيث صُممت بسطح سيليكون مائل وغير ماص على جانب واحد، مما يجعلها مثاليًا للمزج، بينما يوفر الجانب المستدير لمسة نهائية مثالية لأي مستحضر تستخدميه.