احمي شعرك من التكسر بارتداء هذه القبعات الساتان 

قبعات الساتان
قبعات الساتان

لتتزيني ببعض الإكسسوارات الجميلة لشعرك، وحتى تبدين في كامل إشراقتك بدون أي قسوة على الشعر سوف نقدم لك مجموعة رائعة من القبعات والإكسسوارات المصنوعة من الساتان اللطيف جدا على الشعر والذي لا يسبب له أي تكسر أو احتكاك.


1- توكة ساتان Blissy Silk Skinny Scrunchies

هذه التوك مثالية لربط شعرك في ذيل حصان ولا تسبب أي هيشان أو تشابك أو تلف، وتحتوي العبوة على ثلاث توك بألوان جميلة هي الذهبي والوردي والأسود حتى تتناسب مع ألوان ملابسك وهي متوفرة بسعر 50$ لدى blissy.com.
 

2- بكر للشعر Kim Kimble Silk Rollers

بكر فخم ورقيق على الشعر يقلل الاحتكاك لأقل درجة ويمنع الزيوت الطبيعية من التجرد من الشعر، وسوف يحافظ على شعرك ناعماً لامعاً بتموجات جميلة وهو متوفر بسعر 35$ لدى kimkimble.com.
 

3- تيربون رائع Slip Head Turban

يمكنك الآن وضع شعرك في هذا التربون عند النوم حتى تنامي بدون أن يحدث تلف أو ضرر لشعرك خلال النوم، وحتى لو كنت تنامين على وسادة بغطاء قطنى فهذا التربون سوف يحمي شعرك لأنه رائع ليبدو شعرك فائق النعومة واللمعان. متوفرة بسعر 85$ لدى slip.com.
 

4- عصابة الرأس الساتان Rachel Silk Headband

يمكنك وضعها على رأسك وإرجاع شعرك للخلف لتعطي لمسة جمال وفي نفس الوقت تحمي شعرك من الهيشان، وتتميز بخفة وزنها وملمسها الرقيق والعقدة الموجودة بها جميلة، وهي متوفرة بسعر 29$ لدى rachelsilk.com.
 

5- قبعة بحواف واسعة Grace Eleyae Moscato Wide Brim Hat

قبعة أنيقة تغطي شعرك وتحمي بشرتك من أشعة الشمس ببطانة من الساتان لحماية شعرك من الهيشان والتشابك، ولها رباط قابل للتعديل يسمح لضبطها على مقاسك من أجل راحتك، وهي متوفرة بسعر 100$ لدى graceeleyae.com.
 

6- قبعة SILKE London Hair Wrap

تربون ساتان متعدد الألوان يحمي شعرك خلال فترة النوم، يمكنك وضعه على شعرك لتقليل هيشانه أو تشابكه، وهو مصنوع من ساتان أو حرير ملبري، متوفر بسعر 65$ لدى net-a-porter.com.
 

7- رابطة حريرية France Luxe Kings

يمكنك عمل تصفيفة ذيل حصان غير مشدود بهذا الإكسسوار، وهي متوفرة بألوان ونقوش مختلفة وهي بسعر 72$ لدى franceluxe.com.
 

8- عصابة الرأس المنقوشة بالزهور Gucci GG Floral Print Silk Headband

عصابة تحمي شعرك وتمنحه شكلاً جميلاً ورقيقاً، وهي بتصميم رائع بنقوش جميلة ومتوفرة بسعر 450$ لدى guccu.com.