من الصيدلية .. أنواع من البرونزر الصحي ستغير حياتك الجمالية

وضع برونزر
وضع برونزر

لعلمك أن مستحضرات التجميل التي تباع في الصيدليات من أفضل الأنواع لحماية جمالك، ورغم رغبتك في إنفاق المال على أنواع أكثر شهرة، لكن لِما لا توفرين مالك وفي نفس الوقت تحافظين على صحة بشرتك باستخدامك أنواعاً تعتبر طبية من مستحضرات التجميل.. وحتى تتعرفي عليها أكثر سنقدم لك بعض من أنواع البرونزر الطبية.


1- برونزر NEUTROGENA HEALTHY SKIN BLENDS NATURAL RADIANCE BRONZER

تعتبر ماركة نيتروجينا من أكثر الماركات تفوقا في مجال العناية بالبشرة، وتقدم برونزر جيداً ومتوفراً بألوان متعددة تناسب إطلالتك ولون بشرتك، كما أنها تحتوي على الفيتامينات لذلك ستحبها بشرتك كثيرا.
 

2- برونزر ESSENCE SUN CLUB ALL-IN-ONE BRONZER HIGHLIGHTER

توجد منتجات إسنس على موقع Ulta وهي تقدم برونزر بسعر مناسب جدا وتحتوي الباليت الخاصة بها على برونزر وهاي لايتر لتمنحك إطلالة متألقة بسهولة ويسر، وهي متوفرة بلونين للبشرة الشقراء والآخر للبشرة الملونة.
 

3- برونزر طبيعي مقاوم للمياهRIMMEL WATERPROOF NATURAL BRONZER

برونزر مناسب جدا للأيام الحارة لأنه مقاوم للمياه ويحتوي على لمعة رقيقة غنية بالمعادن المغذية للبشرة لتمنحك إطلالة طبيعية متوهجة تدوم طويلا.
 

4- برونزر HARD CANDY SO BAKED BRONZER

برونزر صحي سعره مناسب للجميع بلمعة رائعة، ومنه المطفي ومتوفر بأربع ظلال رائعة، كما أنه سهل الاستخدام جدا ليوفر لك مكياجًا مثاليًا متألقًا.
 

5- برونزر NUC SUN ‘N’ BROWN BRONZING POWDER

هذا البرونزر متوفر في العديد من الظلال من البرونزر والهاي لايتر، فهو يتيح لك عمل أبعاد لوجهك وخلق طلة صحية، كما أن سعره مناسب ويمنح بشرتك ملمسًا ناعمًا ومدهشًا.
 

6-  برونزر WET N WILD COLOR ICON COLLECTION BRONZER SPF 15

يتميز بصبغته الغنية وتركيبته التي تدوم طويلا، كما أنه متوفر بظلال متعددة وغني بخاصية الحماية من الشمس SPF 15 لحماية بشرتك من الأشعة الضارة، هذا بالإضافة لسعره الرخيص ليناسب أي ميزانية.
 

7- برونزر MAYBELLINE FIT ME BRONZER

لكل امرأة تبحث عن برونزر بإطلالة طبيعية فهذا الاختيار المثالي لك ويمكنك تطبيقه على خديك وجبهتك لطلة جميلة، كما أنه يسمح للبشرة بالتنفس وهو متوفر بثلاثة ظلال بدون أي عيوب.