أحدث صيحات أظافر 2022 .. اختاري مايناسبك!

أيام قليلة ونودع عاما ونستقبل آخر جديدا مختلفا بكل ما فيه من تغييرات جديدة تشمل الموضة  بكل ما يخصها من تلوين ورسم الأظافر وغيرها، لذلك هناك الكثير من الفتيات  التي تهتم بالموضة وكل ماهو جديد وتبدأ في البحث عن الألوان والرسومات الخاصة بتزيين الأظافر،  ومنها الكلاسيكية والتي تصلح للخروجات العادية والعمل، لذلك نقدم لكِ وفقًا لما جاء بموقع style-beauty أفضل 5 صيحات للأظافر لعام 2022  يمكنك تنفيذها في أسرع وقت ممكن.


ظلال من اللون الأزرق 

خلال  عام 2021 كان اللون الأخضر هو أساس ألوان الأظافر، ولكن مع بداية 2022 سوف يسيطر اللون الأزرق وبقوة على موضة أظافر 2022، فهو لون بارز وقادر على الظهور ويصلح لجميع الأماكن وأيضًا المناسبات.
 

شرائط من طلاء الأظافر اللامع

هذا النوع من الطلاء يجمع بين حبك للتألق وخطوط الرسوم العصرية ليجعلك تشعرين بمزيد من الأناقة، يبدأ بشريط رفيع من طلاء الأظافر الأسود ثم رسمه من الأعلى باستخدام طلاء أظافر جليتر لامع لإنهاء المظهر والحصول على أفضل شكل ممكن.
 

مانيكير ميتاليك

 يسيطر المانيكير المعدني أو الميتاليك على موضة 2022  فشكله يتكون من  طلاء الأظافر بالكروم أو رقائق القصدير أو رقائق النقل أو الزخارف المعدنية.
 

الأظافر الوردية: 

الجميع يبحث عن طلاء الأظافر الوردي الباستيل المثالي في الوقت الحالي كلون جديد ومختلف يدخل بها 2022 ولأنه لون مفضل لدى الكثير من الفتيات فالكثير منهن يسعى لطلاء أظافره بهذا اللون.
 

ملصقات الأظافر الحديثة:

إذا لم تكونى قد اختبرت سحر ملصقات الأظافر حتى الآن ، فاجعلى عام 2022 هو العام الذي ستختبريه فيه سواء كنت ترغبين في إضافة تصميم معين باستخدام ملصق أظافر صغير أو تغطية أظافرك بالكامل بغطاء مصنوع من طلاء الجل.