أهمها الجاكيت الجلد والترانش كوت.. 7 قطع أزياء تريندي كل شتاء

تتجدد صيحات الموضة كل فترة وتظهر قطع جديد في دور الأزياء، والتي يعلن عنها مصممي الأزياء العالميين، ولكن هنا الكثير من القطع التي تظهر كل موسم ولا تبطل أبدًا مهما مر عليها الزمن.


وفيها يلي نعرض القطع الشتوية التي تتصدر صيحات الموضة كل شتاء:

الترانش كوت

يعتبر هذا المعطف من دار «بربري» للأزياء العالمية الأكثر شهرة من بين جميع قطع الأزياء الخالدة، ولكن لارتفاع سعرة ليس من السهل على الجميع الحصول عليه، فكل ما تحتاجي إليه هو معطف مصمم جيدًا بنفس الشكل باللون البني أو الأسود، يمكنك ارتداؤه مفتوحا مع سترة وبنطلون جينز ضيق وحذاء طويل يصل إلى الركبة.

 

 

 

 

البيزك الأسود

قطعة مثالية لجميع الخروجات والمناسبات الرسمية وغير رسمية، يمكنك تنسيقه بعدة طرق وفي كل مرة تحصلين على إطلاله مختلفة، ارتديه مع جاكت جلد أو «كارديجان» وحذاء رياضي مناسب للأيام العمل أو مع حزام و حذاء بكعب وضيفي بالطو طويل يجعله مناسبا للخروجات الليلية والمناسبات.
 

 

القميص الأبيض

يعتبر من أساسيات خزانة الملابس، فهو سهل الارتداء والتنسيق، ومناسب تماما للعمل والاجتماعات المهمة، ويمكنك تنسيقه مع تنورة أو سترة صوفيه وبنطلون جينز وحذاء رياضي للحصول على إطلالة سريعة وعصرية.
 

 

البلايزر الصوف

يعتبر من القطع الرائعة لوجود العديد من الأشكال المختلفة للاختيار من بينها، ولكن قبل أن تشتريه عليك التأكد من بعض الأشياء: الأكمام تلامس معصمك، والكتفين بهما مساحة كافية، ويجب أن يكون الجزء الأمامي مناسب للمقاس، قومي باختيار لون محايد، أسود أو الأبيض أو البيج للتأكد من أنه يناسب معظم القطع في خزانتك، قد يكون باهظة الثمن بعض الشيء، لكنه يستحق ذلك.

 

 

 

 

الجاكت الجينز

هو واحد من أكثر قطع الأزياء المستمرة طوال السنين، يعتبر عنصر أساسي في دولاب كل فتاة، بغض النظر عن عمرك أو أسلوبك، ويمكنك أيضًا اختياره بزخارف صغيرة لجعله أكثر عصرية، ويمكنك تنسيقه مع إطلالات كثيرة: على فستان من الصوف أو مع بنطلون جينز باللون الأسود أو الرمادي.

 

 

 

 

الكارديجان

يأتي بقصات وأشكال وأقمشة مختلفة، فيمكن أن يكون من الكشمير أو القطن أو الصوف الثقيل، يمكنك اختيار من بينهم ما يناسب احتياجاتك، نسقي كارديجان طويل مع بنطلون من الجلد وقميص بسيط برقبة مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء سيمنحك إحساسًا بالدافئ عند ارتدائه وإطلالة مميزة.

 

 

 

 

الجاكيت الجلد

يأتي بمجموعة متنوعه من الأشكال و الألوان يمكنك اختيار من يناسك من بينها، من الأفضل شرائه من الجلد الطبيعي حتي يستمر معك لفترة طويلة، فهو مناسب لكل الاوقات والمناسبات.