أخطاء يومية نفعلها على السوشيال ميديا تزيد من مشاكلنا الزوجية

خلافات زوجية
خلافات زوجية

لا تأتي مناسبة أو احتفال إلا ونضع جميعنا صورنا على صفحاتنا الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، لنعبر عن مدى سعادتنا أو حبنا لشخص ما، الأمر الذي قد يعرضنا للطاقة السلبية  وهو ما أكدته الدكتورة مها العطار مطورة الطاقة في حديثها لـ "اليوم السابع"، حيث أكدت أن هناك عادات خاطئة نفعلها خلال فترة تواجدنا على صفحتنا الخاصة بإحدى مواقع التواصل الاجتماعى، والتى يمكن أن تجلب لنا الطاقة السلبية وتتسبب فى حدوث مشاكل وخلافات مع شريك الحياة، والتى نستعرضها فى هذا التقرير .


أفعال تتسبب لنا الطاقة السلبية من السوشيال ميديا

1- كثرة عرض الصور مع الزوج أو الحبيب أو الأولاد، يمكن أن تعزز وجود الطاقة السلبية وتزيد الخلافات الزوجية.
2- الحديث دائما عن قصة حبك عبر السوشيال ميديا، سواء بالتعبير عن المشاعر أو التحدث عن قصة الحب بينك وبين شريك حياتك.
3- عرض حياتك للمتابعين والحديث باستمرار عن سعادتك الزوجية أو الأسرية ونشر بعض الصور الخاصة من احتفالات وغيرها مما قد يشعل غيرة البعض منك.
4- وضع صورة لك أو لأحد أفراد أسرتك على الحلوى خلال الاحتفال بعيد ميلادك أو عيد زواجك، قد يجعلك عرضة للمشاكل نتيجة تقطيع الصورة وتناولها فى الحفل، كما يتسبب فى تفعيل الطاقة السلبية وزيادتها وفقاً لحديث مطورة الطاقة.
وماهى طرق تجنب الطاقة السلبية فى المنزل؟
نصحت مطورة الطاقة بعدم نشر الصور العائلية بكثرة على صفحاتها السوشيال ميديا، بالإضافة إلى عدم عرض الحياة الشخصية ولا المنزل ولا السيارة ولا صور الأطفال، لأن الحياة الشخصية ليست للعرض للعامة.
ونصحت بعدم التعبير عن مشاعر الزوجة لزوجها أمام الناس، لأن هناك من يرى منشوراتها وليس لديه أسرة أو لديه بعض المشكلات الأسرية فيصيبهم بالحسد.
وأخيراً أشارت إلى ضرورة عدم التحدث عن الاستقرار والسعادة الزوجية التى تشعر بها الزوجة فى حياتها عبر صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعى حتى لا تصاب بسهام الحسد والغيرة.