7 أشياء يقولها حذاؤك عنك .. اعرفيها

حذاء
حذاء

قد يكون الحذاء أفضل جزء في إكسسوارات المرأة، لكن هل تعلمين الأشياء المختلفة التي يقولها حذاؤك عنك؟ سواء كان حذاءً بكعب عال أو حذاءً رياضيًا فإن ارتداء حذائك المفضل قد يكون إما شيئًا مميزًا أو كارثيًا؛ لهذا تعرفي هنا على ما يقوله الحذاء عن صاحبته حتى تتمكني من الاختيارالصحيح.


1- الشبشب:

سوف نبدأ أول شيء بنوع يرتديه الجميع وهو الشبشب والذي يقول إنك قادمة للتو من الشاطيء أو حمام السباحة أو حمام جماعي وأنك تحبين الأحذية الرخيصة المصنوعة من الفل. وأنك فقيرة لدرجة لا تمكنك من شراء حذاء حقيقي، لكن ورغم كل هذا فالفقر ليس عيبا وعليك ارتداء ما يريحك ويناسب ميزانيتك.
 

2- الصندل:

يقول الصندل على من ترتديه إنها قليلة الاحترام لنفسها وأنها تنفق المال على الأحذية، لكنها تريد إخبار الجميع أنها تفضل أحذية السمر وأنك لا تفضلين ماركة معينة، لكن الصندل جميل بشكل عام فارتديه ولا تخجلي مما سيقال.
 

3- حذاء الكعب العالي الرفيع:

الكعب العالي يمنح المرأة الثقة بالنفس ويجعل من حولها يعلمون أنها امرأة قوية ولا يهمها ما يقوله الآخرون عنها، وأنها قادرة على السيطرة على العالم وأنها امرأة جريئة.
 

4- الكعب الكيتين القصير:

يقول الحذاء ذو الكعب المدبب القصير إنك إنسانة صغيرة، لكنك مفعمة بالثقة بالنفس وأنك لا ترغبين أن تكوني أطول من زوجك أو مديرك أو صديقتك.
 

5- الحذاء الرياضي:

بقول الحذاء الرياضي إنك إنسانة رياضية وتحبين الراحة ويمكنك تنسيق الحذاء مع ملابسك بطريقة ذكية.
 

6- الحذاء الأرضي:

يقول الحذاء الأرضي إنك إنسانة لطيفة وأنيقة ومرحة وتحبين الملابس السهلة والجينز الضيق والفساتين الملفتة العصرية.
 

7- البوت:

يقول البوت إنك تحبين نفسك وأناقتك كثيرًا.