5 خطوات لجعل الكراش يتعلق بكِ بالرسائل النصية

الكراش
الكراش

"أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته" مقولة مشهورة ومتداولة للوقوع الرجال في حب النساء، ولكن فماذا لو لم يكن بينكما ما يسمح أن يأكل من يدك، وكل ما بينكما هو مجرد درشة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي أو جميعها، فكيف توقعيه في حبك بكلماتك المكتوبة؟، إليكِ عدة نصائح حول كيفية إرسال رسالة نصية إلى الكراش أو الشخص الذي تشعرين بالإعجاب نحوه  بطريقة لديها القدرة على جذب اهتمامه بعمق وفقاً لموقع "yourtango"  للعلاقات كما يلي:


كوني مختلفة:

كوني مختلفة، وفريدة وشاركي شيئًا عنك لا يمكن التنبؤ به، مثل: "استيقظت مبكرًا اليوم ولكني قررت الاستيقاظ والذهاب الى الشاطئ لمشاهدة شروق الشمس"، وبعد ذلك، انتقلي إلى النص اللطيف، ارسمي ابتسامة على وجهه عن طريق إرسال نص صغير لطيف حول شيء تفعليه وهو ليس موجودًا للمشاركة.

ضحكيه:

إذا استطعتِ أن تجعليه يضحك، يمكنك أن تجعليه ملكك، فإن الضحك يجعل القلب ينمو، اختاري بعض النصوص العشوائية المضحكة أو النكات التي يمكنك إرسالها دون "أفورة" أو ابتذال.

كوني صريحة:

كوني صريحة، فالرجال يحبون ويقدرون الصراحة ولا يفهمون التلميحات، فإذا قمتي بأي شيء مما سبق من قلبك فسوف يستقبله بامتنان وحب.

عدم المبالغة:

 أهم طريقة مؤكدة لإقناع الرجل بالتعلق بها هي الحرص على عدم المبالغة في إرسال الرسائل النصية إليه، في حين أن الرسائل النصية مهمة في علاقة رومانسية ناشئة أو في بداية التعارف ومحاولة الارتباط، فإنها إذا تم إجراؤها بشكل مفرط، فإنها تخلق شكلاً زائفًا من الارتباط.

اجعلي المحادثة متبادلة:

يجب أن تكون الرسائل النصية مثل مباراة تنس، أنت تنتظريه ليعيد الكرة اليك قبل أن تعيدي الكرة مرة أخرى إليه، أجعلي المحادثة متبادلة ولا تجعليها تقف عنده أبداً.