في عيد الأب.. مشاهير أصبحوا آباء لأول مرة بعد الخمسين

جورج كلوني واسرته
جورج كلوني واسرته

العديد من المشاهير حول العالم اصبحوا  آباء لأول مرة بعد بلوغ سن الخمسين،  لأسباب مختلفة منها التفرغ للعمل وتحقيق الذات اعتقاد منهم أن الإنجاب والتربية سوف يشغلهم عن عملهم أو لأسباب أخرى، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".


سيمون كويل

أصبح مقدم البرامج التليفزيونية، سيمون كويل، أب عندما بلغ من العمر 54 عامًا ، حيث أنجب من صديقته لورين سيلفرمان ابنهما إيريك.

سيمون كويل

جورج كلوني

استقبل الممثل جورج كلوني توأمه إيلا وألكساندر من زوجته أمل في عام 2017 عن عمر يناهز 56 عامًا، وقال كلوني في برنامج "توداي" إنه لم يدرك ما كانت تفتقده حياته قبل أن ينجب الأطفال...لم أكن أنظر إلى الحياة ، لن تتحقق حياتي بدون أطفال". "شعرت وكأنني عشت حياة ممتلئة إلى حد ما. ثم قابلت أمل وأدركت أن حياتي كانت فارغة إلى حد ما. وبعد ذلك عندما أنجبت هذين الطفلين أدركت كم كانت حياتى فارغة بشكل لا يصدق".

وكان قد تزوج الممثل الاميركي جورج كلوني (53 عاما) من المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين (36 عاما) خلال مراسم خاصة في البندقية في عام 2014 ورزقا بتوام ولد وبنت في 6 يونيو 2017.

جورج كلونى مع ابنائه

جون ستاموس 

أصبح الممثل، جون ستاموس أب عندما بلغ من العمر 54 عامًا، حيث أنجب ابنه بيلي من زوجته كيتلين ماكهيو.

جون ستاموس

ديفيد ليترمان

أصبح مقدم البرامج التليفزيونية ديفيد ليترمان أبًا عندما كان بلغ من العمر 56 عامًا، حيث أنجب من صديقته آنذاك ، ريجينا لاسكو، ابنهما هاري في عام 2003،  وتزوج لاسكو وليترمان في عام 2009.

ديفيد ليترمان