5 مشروبات تساعد على الشعور بالانتعاش فى الصيف.. تعرفي عليها

عصائر الصيف
عصائر الصيف

يبحث الكثير منا مع بداية كل صيف وارتفاع درجة الحرارة، عن المشروبات التي تساعدك على التخلص من الشعور بالحر، طوال اليوم وتسبب الشعور بالانتعاش.


ونستعرض اليوم 5 مشروبات يمكن تحضيرها بالمنزل، تساعد على الشعور بالانتعاش، وفقاً لما ذكره موقع "food.ndtv".

اللبن الرائب

اللبن الرائب هو من المشروبات التي تساعد على ترطيب الجسم والشعور بالإنتعاش، كما يساعد على تسهيل الهضم، وغيرها من الفوائد الصحية المختلفة التي تعود على الجسم.

فوائد اللبن الرائب | Just Food

ماء جوز الهند

ينصح بتناول كوب من ماء جوز الهند البارد، حيث يساعد على الشعور بالإنتعاش، كما يتميز بنكهته اللذيذة، بالإضافة إلى احتوائه على عناصر غذائية يحتاج إليها الجسم.

فوائد عصير جوز الهند - ويب طب

عصير قصب السكر

يعتبرعصير قصب السكر من المشروبات الشعبية رخيصة الثمن، كما يعتبر من مشروبات الطاقة ويساعد على بناء سوائل الجسم والبلازما ، مما يساعد من يتناوله على مقاومة الجفاف .

Sohati - عصير القصب... طعم منعش وفوائد لا تُحصى

عصير الليمون

يعتبر عصير الليمون المثلج المذاف عليه بعض أوراق النعناع من المشروبات المنعشة التي تساعد على التخلص من الشعور بالحر الشديد طوال فترة النهار في فصل الصيف، كما يتميز بنكهته اللذيذة، وفى نفس الوقت يحتوى على عناصر غذائية يحتاج إليها الجسم.

طريقة عمل عصير الليمون المثلج - شملولة

عصير البطيخ

يعتبر البطيخ من الفواكه الصيفية المفضلة للكثير من الأشخاص، وذلك لنكهتها اللذيذة، وإحتوائها على نسبة عالية من الماء، الذى يساعد على ترطيب الجسم وإنتعاشه بالإضافة إلى إحتوائه على عناصر غذائية هامة.

رطبى على قلبهم.. طريقة عمل عصير البطيخ فى البيت - اليوم السابع