اغنية جريئة لـ حورية فرغلي

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي، الجدل بعد إعلان دخولها عالم الغناء بأغنية تحمل اسم "جريء"، وذلك بعد أن أعلن مطرب الراب جيفارا، تسجيل أغنية جديدة بعنوان "القطة السافلة" يشترك خلالها مع الفنانة حورية فرغلي في أولى تجاربها الغنائية.


كما قال مطرب الراب جيفارا تعليقاً على صورته مع حورية فرغلي من داخل استديو التسجيل: "إنه سعيد بالتعاون مع الفنانة حورية فرغلى في هذه الأغنية، ويتمنى أن تنال إعجاب الجمهور"، مشيراً إلى أن هناك تعاوناً بين الفنانة حورية فرغلى في عدة مشروعات فنية في الفترة القادمة.

هجوم مغردون على اسم الأغنية

وقابل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر الإعلان بهجوم واسع، بسبب اسم الأغنية الذي اعتبره مغردون بأنه "غير مناسب وإسفاف يشجع على الفن الهابط".

أزمات صحية

واعتبر كثيرون أن الفنانة المصرية باتت تبحث عن الشهرة وتصدر الترند، خصوصاً أنها عانت من عدة أزمات صحية متتالية، فيما عبر آخرون عن تعاطفهم معها وتفهمهم لما تمر به.

يذكر أن فرغلي، تعرضت لأزمة صحية شديدة، أبعدتها أكثر من عامين عن الوسط الفني، نتيجة خضوعها لـ4 عمليات جراحية في أنفها بالولايات المتحدة، قبل أن تعود للظهور من جديد في يونيو عام 2021، بمشاركتها في مسلسل "أيام".