مجموعة أزياء Coach لربيع وصيف 2023

قدم مصمم الأزياء (ستيوارت فيفرز) مجموعة Coach لربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week. وتم وضع العرض على رصيف يشبه الحلم، وافتتح المجموعة مع عارضات الأزياء اللائي يمشين على مهل على المدرج  وبعضهن يتحدثن والبعض الآخر يرقصن، حتى إن إحداهن كانت تمشي مع كلب.


تحولت مجموعة ربيع وصيف 2023 إلى تشكيلة مثيرة من فساتين بيبي دول من القماش القطني والملابس المحبوكة المتعثرة والسترات الجلدية الضخمة، في حين أن لوحة الألوان العامة كتنت خافتة نوعاً ما، إلا أن هناك لحظات مثيرة من الألوان تظهر بشكل غير متوقع، كما هو الحال في زوج من الصنادل الهلامية أو في خليط  متماسك، يستمر افتتان فيفيرز بجماليات  الأوساط الأكاديمية وملابس المدارس، كما رأينا في أحذية ماري جينس التي قدمها وسترات ليترمان وحقائب ساتشيل التي شوهدت مع جميع الإطلالات.

تفاصيل عرض مجموعة Coach لربيع وصيف 2023

 بأسلوب Coach الحقيقي، تقدم مجموعة لربيع وصيف 2023 بكل النقاط، مع أحدث عروضهم في الأوساط الأكاديمية للأزياء الراقية مع إكسسواراتهم المرغوبة في المقدمة.

افتتح العرض بنماذج مختلفة معلقة على جانب الرصيف، عندما أضاء المسرح أخيراً، صعدت عارضات Coach إلى خشبة المسرح بتوازن قوي.

استمر العرض بمظهر قوي في لوحة ألوان طبيعية جريئة ولكن خافتة، تراوحت المجموعة من فساتين الأنيقة إلى ملابس التريكو، لا تزال كل قطعة بارزة بشكل ملحوظ.

العرض كان لديه ضيف مفاجئ ظهر في النهاية عند إغلاق مدرج المدرب، خرج نجم الراب ليل ناس إكس مرتدياً سترة جلدية مرقعة وضفائر طويلة، أثارت العلامة التجارية عن تعاون المغني مع Coach قبل أيام من العرض، ارتدى مغني الراب أيضاً سلسلة من إطلالات Coach خلال جولته الحالية، لذلك نحن فضوليون جميعًاً لمعرفة ما سيقدمه الثنائي بعد ذلك.

استلهمت تشكيلة إطلالات Coach من التراث الأمريكي، مع الحرص الشديد على خلق إحساس بالمرونة مع تكريم الكلاسيكيات أيضاً.

تتضمن المجموعة قطعاً وحقائب فريدة من نوعها جاهزة للارتداء مصنوعة من سترات جلدية مُعاد استخدامها لأغراض أخرى وجلد كرة القدم وهما شيئان من الثقافة الأمريكية مثل فطيرة التفاح.

كانت فساتين القماش القطني والدانتيل الأسود والسترات الصوفية الضخمة وغيرها من اللمحات في تاريخ الموضة في الولايات المتحدة وثقافتها منسوجة في جميع الفرق الحديثة.