الأكثر قراءة

الأزهار تزين فساتين الزفاف لخريف 2022

لا شك أن عناصر الطبيعة من الأشياء المميزة لفساتين الزفاف من مجموعات خريف 2022، حيث برزت الأزهار على فساتين الزفاف، سواء كانت تطريزات أو وروداً بارزة مصنوعة من التول أو الدانتيل.. ليبدو فستان الزفاف مثل لوحة فنية لكل عروس حالمة.


فستان زفاف مزيّن بالأزهار من مجموعة خريف 2022 من زهير مراد Zuhair Murad

 

فستان زفاف مزيّن بالأزهار من إيلي صعب Elie Saab

 

ننصحكِ بهذا الفستان للزفاف من دار إيلي صعب Elie Saab الذي جمع بين الفخامة والرومانسية بفضل الورود البيضاء التي تزيّنه، وهو بأكتاف منسدلة وتنورة بقصة A Line تتدرج الورود بشكل جذاب من أعلى إلى أسفل بحيث تبدو بسيطة على أطراف الفستان السفلية، كما بإمكانكِ أن تعتمدي إكسسوار شعر الورود على الجانبين ليتناغم مع الفستان.

فستان زفاف مزيّن بالأزهار من ماركيزا Marchesa

 

إن فساتين الزفاف المزيّنة بالأزهار من مجموعات خريف 2022 من التصاميم المميّزة كونها تجمع بين البساطة والرقي، كما تتخذّ طابعاً كلاسيكياً مفضلاً للملكات والأميرات، وتظهر بها لمسات عصرية من خلال الأكمام المنفوخة والورود البيضاء التي تزيّنها، وبالتالي تحقق معظم الماركات العالمية معادلة صعبة بهذا التصميم؛ ليواكب الموضة مع الاحتفاظ بالطابع الملكي الراقي. تستكمل دار ماركيزا Marchesa اعتمادها للورود في فساتين الزفاف بنفس الطريقة المعتادة، حيث قدّمت التصميم الواسع نوعاً ما دون الأكمام، وقد تزيّن بالورود البيضاء البارزة في مختلف أنحائه. لا تعتبر فساتين الزفاف المزيّنة بالأزهار صيحة جديدة للعروس، ولكن إذا كنتِ تتمتّعين بستايل أنثوي رقيق، سوف تحبين جداً هذا الموديل.

تبحثين عن إطلالة مميّزة تجمع بين العصرية والرقيّ في ليلة زفافكِ، ومع ظهور العديد من صيحات الموضة في عالم تصميم فساتين زفاف، أصبح من الصعب اختيار التصميم الأكثر جاذبية وعصرية. وقد لاقت موضة الفساتين المزيّنة بالورود رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، سواء في تصميم فساتين السهرات أو فساتين العرائس.

فستان زفاف مزيّن بالأزهار من ريفيني Rivini

 

قدّمت الماركات العالمية العديد من التصاميم الراقية والجذابة لفساتين زفاف مزيّنة بالورود لخريف 2022، منها الراقي المصمم من قماش التول الأبيض، وتوب ذي أكمام طويلة من التول المطرّز بالدانتيل، مع ورود بدرجات اللون الوردي وفروع الأشجار على الصدر، فيما صمّم الخصر من الدانتيل. وجاءت تنورة الفستان بتصميم A line طويل، ومزيّنة بالورود، مع ذيل أطراف مزيّنة بالدانتيل الأبيض.

لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية بفساتين زفاف مزيّنة بالورود، قدّمت دار ريفيني Rivini هذا التصميم المميّز لفستان أبيض مُزيّن بالورود المُطرزة، إضافة إلى الورود البيضاء بأحجام مختلفة. ولإطلالة أكثر نعومة وبساطة، يمكنكِ الاستعانة بفستان عروس أبيض صمم من توب بدون أكمام مع تنورة ماكسي طويلة، وكب قصير مطرّز بالورود البيضاء بأحجام وأشكال مختلفة. إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر جرأة وعصرية بفستان زفاف مزيّن بالورود، يمكنكِ الاستعانة بموديل من قماش الساتان باللون الأوف وايت، ومزيّن بالورود. صمم توب الفستان من قماش التول المطرّز بالورود الصفراء كبيرة الحجم، مع البتلات الخضراء، فيما جاءت التنورة بتصميم A line طويل منفوش، مع ذيل طويل منسدل.

فستان زفاف مزيّن بالأزهار من اسبوزا Esposa

 

لا شكّ أنه أصبحت خيارات العروس عديدة ومتنوّعة أكثر مما سبق، فلا يشترط أن يكون الفستان باللون الأبيض، أو أن يكون مزيّناً بفصوص برّاقة فقط، بل يمكن أن يكون فستانَ زفافٍ ملوّناً أو مزيّناً بأزهار ملوّنة؛ حتى تتمتّع العروس بإطلالة مفعمة بالأنوثة والرومانسية في يوم زفافها.

اختاري فستاناً مستوحى من الطبيعة ومزيّناً بالورود سواء باللون الأبيض أو الألوان النابضة بالحيوية، حيث إنها صيحة رائجة في عالم فساتين الزفاف؛ لتمنحكِ لمسة رومانسية حالمة.