الأكثر قراءة

توبا بويوكستون بإطلالة "وردية" كاملة في عرض فالنتينو

حضرت الفنانة التركية توبا بويوكستون التي اشتهرت عربيا باسم "لميس" عرض دار أزياء فالنتينو Valentino لربيع وصيف 2023 ضمن أسبوع الموضة في باريس.


 

واختارت توبا بويوكستون فستانا من مجموعة فالنتينو لخريف وشتاء 2022، والتي تميزت باللون الوردي.

 

وكان الفستان بأكمام طويلة منفوش سعره 17 ألف دولار، أي ما يعادل 333 ألف جنيه مصري.

 

ونسقت معه حذاء برقبة عالية سعره 1690 دولار، أي ما يعادل 33 ألف جنيه مصري، مع حقيبة من نفس المجموعة وباللون الوردي أيضا سعرها 3250 دولار أي ما يعادل 64 ألف جنيه، أي يصل سعر الإطلالة كاملة إلى 430 ألف جنيه.

 

 

وتركت توبا شعرها ينسدل ناعما على كتفها مع مكياج هادئ.

 

على جانب آخر، كان آخر أعمال توبا بويوكستون مسلسل "ذات أخرى" عبر Netflix.

ويحكي مسلسل "ذات أخرى" عن المصاعب والتحديات التي يمكن أن يمر بها الإنسان في الحياة وإمكانية التغلب عليها من خلال تقبل الماضي الذي لا يمكن تغييره إلا بالمشاعر الايجابية مثل العاطفة والبهجة والأمل، من خلال صداقة ثلاث فتيات أدا (توبا بويوكستون) وسيفجي (بونجوك يلماز) وليلى (صدى باكان) التي بدأت في الجامعة إلى صداقة تمنحهم القوة حتى في أصعب الأوقات. "أدا" جراحة ناجحة، و "سيفجي" محامية طموحة و "ليلى" ربة منزل تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها، وعلى الرغم من أنها لم تعمل من قبل على عكس صديقتيها، يوجد رابط قوي بين الثلاث.

يتم تشخيص "سيفجي" بالسرطان و بدلا من اتباع نصيحة "أدا" في الحصول على العلاج في المستشفى، تتبع "سيفجي" طريقا مختلفا تماما وتطلب من "ليلى" اصطحابها إلى "أيفاليك" من أجل العثور على رجل غامض يدعى "زمان" (فرات تانيش). وعندما تدرك "أدا" و "ليلى" أنه لا توجد طريقة لتغيير رأي "سيفجي"، تذهبان معها في هذه الرحلة على عكس إرادتهما.

ستغير هذه الرحلة حياتهن تمامًا و رحلة البحث هذه ، التي بدأتها "سيفجي"، ستتسبب في أحداث غير متوقعة ليس في حياتها فقط وبل في حياة "أدا" و"ليلى" أيضًا.