الأكثر قراءة

عطور خريفية مميزة تشعرك بالأناقة والثقة

في أجواء الخريف الحزينة والباردة، تحتاج المرأة إلى استخدام عطر نسائي يبُث فيها الراحة والطمأنينة، ويحسّن من مزاجها، ويَزيد إطلالتها أناقةً وجمالاً في الوقت نفسه. ومؤخراً صدرت مجموعة عطور نسائية راقية وفخمة، مثالية للأجواء الباردة، وتستحق التجربة؛ فهي تُضفي لمسةً فريدة من نوعها على إطلالات المرأة الخريفية.. وفي هذا المقال، نرصد لكِ مجموعة عطور خريفية، تُشعرك بالراحة، وتعزز أناقتك؛ لتختاري من بينها ما يناسبك.


عطر Hermessence Violette Volynka، من هرمس Hermès

 

إنه من أجدد العطور النسائية الراقية التي تستحق التجرِبة، وهو مخصَّص أيضاً للرجال.. رائحته غنية ومركّزة وحسيّة، ترتكز على نغمات البنفسج البودرة وجلد فولينكا، وباستخدام هذا العطر، تُضيفين إلى إطلالاتك لمسةً في غاية الأناقة، وتعززين حواسك بمشاعر الراحة والطمأنينة.

عطر Her Elixir، من بربري Burberry

 

إذا كنتِ من عشاق رائحة المربى أو الجيلي أو زبدة الفاكهة؛ فأنتِ تستحقين أن تدللي نفسك بهذا العطر الخريفي الجديد من بربري Burberry؛ فهو مزيج من نغمات الفراولة والتوت الأسود، إلى جانب خشب الصندل والعنبر اللذين يعززان من أناقة إطلالاتك الخريفية، ويَزيدان الثقةَ في نفسك.

عطر Santal Calling Eau de Parfum، من إكس نيليو Ex Nihilo

 

إنه عطر خشبي دافئ مخصص للنساء والرجال، صدر حديثاً من علامة إكس نيليو Ex Nihilo، وتتسم رائحته بالأناقة والراحة، تمتزج بين جنباته نغماتُ خشب الصندل وجوزة الطيب والسوسن؛ جنباً إلى جنب مع المسك والفانيليا.

عطر 724 ميزون فرانسيس كوركدجيان Maison Francis Kurkdjian

 

صُمم هذا العطر ليكون بمثابة قصيدة لروح المدن التي لا تنام مثل باريس ونيويورك؛ فهو مزيج من النغمات القوية، التي تجعلك تضجين أنوثةً وحيوية وقوة، بما فيها البرغموت الإيطالي والياسمين المصري وخشب الصندل.

عطر La Divina، من ماريسا زابا Marissa Zappas

 

هذا العطر الخريفي الجديد المصمم للرجال والنساء، يتميز برائحته الفخمة الفريدة من نوعها، والتي من شأنها أن تضيف إلى إطلالة الرجل والمرأة لمسةً خفيّة، تلفت الأنظار إليهما.. كما أن رائحته دافئة جداً، وتبُث الراحةَ في النفس، وتحوّل مزاجك إلى الأفضل، في ظل أجواء الخريف الباردة.