الأكثر قراءة

عالجي مشاكل شعرك مع منتجات Actyva الإيطالية من Kemon

تقدّم علامة Kemon منتجات الشعر المبتكرة التي أصبحت الخيار الأول بفضل تركيبتها التي تجمع بين التطور العلمي والمكوّنات الطبيعية. ومن تلك المنتجات مجموعة Actyva التي تضم عشرة منتجات حققت نتائج ملموسة مثل شامبو Disciplina وNuova Fibra والأقنعة والكريمات التي تعالج الشعر الجاف والتالف.


انطلقت مجموعة Actyva عام 1978 لتقدّم تشكيلة من المنتجات المتخصصة في فئات متنوعة بهدف تلبية مختلف الاحتياجات والاستخدامات، حيث تتضمن عدداً من الأدوات الاحترافية والأساليب التقنية المتطورة. وتعدّ مجموعة Actyva بمثابة توازن مثالي بين المكونات الطبيعية والأبحاث العلمية التي تحوّلها إلى مكونات تجميلية وعلاجية قيّمة تمتاز بتركيبتها المثالية والفعالة.

تحتوي مجموعة Actyva على عشرة منتجات ضمن مجموعتها المرخصة والمستدامة من منتجات العناية التي تهتم بمعالجة مشاكل الشعر الدقيقة والتعامل مع احتياجاته، لتوفر خيارات تناسب أكثر أنواع البشرة حساسية. فالتنوع الواسع في منتجات المجموعة يستهدف كل نوع من أنواع الشعر وكل مشكلة من مشاكله بحلول دقيقة، بما في ذلك تساقط الشعر والشعر الخفيف وفروة الرأس الحسّاسة والدهنية والقشرة والشعر المصبوغ.

وللتقليل من الشعر المنفوش وتسهيل التحكم به، تعمل تقنية DisciplinaIntensa على بصيلات الشعر من الداخل لتهذبها وتوحّد سطحها. ويعمل حمض الهيالورنيك وحمض الغلايوزيليك معاً على تغليف سطح الشعرة بغلاف مائي مرن يحافظ على رطوبتها ويجعل سطحها أكثر نعومة لتتمكني من السيطرة على الشعر المشوّش والشعر حديث النموّ بفضل منتج ActyvaDisciplina الغني بزيت اللوز وزيت الدراق، وهو متوافر بشكل شامبو وقناع للشعر وكريم.

ولحلول تناسب الشعر التالف وتعمل على ترميم روابط ثنائي الكبريت في داخل تركيبة الشعر وإعادة نمو شعر جديد مع تقوية هيكل الشعر وقوامه، يمكن اختيار منتج Actyva Nuova Fibra بتركيبته المبتكرة والمصمّمة لإصلاح الشعر واستعادة قوّته وحيويته. يمكن استخدام الشامبو أو القناع أو الكريم الذي يحتوي على بروتينات أمارانث الفعالة وخلاصة الطحالب الحمراء لإصلاح الشعر الضعيف والتالف واسترداد حيويته والحفاظ على تماسك الألياف مع مرور الوقت.

يجسّد المعيار الجديد للجمال الدمج الكامل بين العلم والطبيعة بشكل يعزز جمال الشعر ويحافظ على تناغمه مع طقوس الجمال والرفاه اليومية. أما نهج علامة Kemon في العناية بالشعر فهو استخدام المواد الطبيعية والعضوية الخام كمكونات أساسية تعيد الشعور بالجمال والتجدّد.

وبفضل حصولها على اعتماد المنتجات النظيفة والصديقة للبيئة، ترتقي Kemon بمعايير الشفافية والاستدامة والسلامة في تركيباتها التي تلائم البيئة والمستخدمين. كما أن منتجات مجموعة Actyva حاصلة على اعتماد ICEA للمنتجات النباتية وتستخدم الطاقة الصديقة للبيئة من موارد متجدّدة بنسبة 100% في عملياتها. وانطلاقاً من تركيزها الدائم على الاستدامة، فقد صُنعت عبوات المنتجات كذلك من قصب السكر، حيث تعدّ منتجات الجمال النظيفة جوهر العلامة التجارية، ويمثّل استخدام المكوّنات الطبيعية فيها ضمانة لسلامة التركيبة وفائدتها.