الأكثر قراءة

ألوان مكياج العيون المناسبة لكِ حسب لون عينيك

محبات المكياج يرغبن باقتناء كل ألوان ظلال العيون ومختلف ألوان الظلال المميزة، وبالرغم من احتواء العبوة على مختلف الألوان، إلا أننا في أغلب الأوقات لا نستخدم سوى لون واحد أو اثنين منها لأن الباقي على الأرجح لا يتلاءم مع لون عيوننا.


ومن هنا، ولكي نضمن لك أفضل استثمار لأموالك ومكياج عيون جذاب، سنقترح عليكِ أفضل ألوان ولوحات الظلال التي تناسبك، سواء كنت تتمتعين بلون عيون أزرق، بني، أخضر، عسلي أو رمادي.

لذوات العيون الزرقاء:

 

اختاري الألوان ذات الأساس البرتقالي مثل البرونزي والتراكوتا والزهري لأنها ستمنح عينيك الدفء وتجعل اللون يبدو أغنى. كذلك، اختاري لوحة ظلال بألوان حيادية لأنها ستعزز من جمال اللون الأزرق أفضل من سواها. استخدمي هذه الألوان لتطبقي ظلال عيون مبهر لخروجاتك النهارية.

لذوات العيون البنية:

 

إذا كنت تتمتعين بعيون بنية، اعتبري نفسك محظوظة لأن أغلب ظلال العيون ستبدو جميلة حين تطبقينها على جفنيك.. من اللون الزهري الغني الأنثوي إلى تدرجات البنفسجي، هذه الألوان ستلقي الضوء على نقاوة عينيك. كذلك، ألوان الأخضر ستجعل عينيك البنيتين تبدوان رائعتين.. بكلمات أخرى، اختاري هذه الألوان لخروجاتك المسائية.

لذوات العيون الخضراء:

 

 الظلال بتدرجات  البنفسجي والألوان الحيادية الدافئة هي السر لجعل العيون الخضراء أكثر حيوية، كذلك ألوان النحاسي والعنبي ستجعلك تبدين غاية بالجاذبية.

لذوات العيون العسلية:

 

المفتاح للعيون العسلية لكي تبدو أكثر إشراقاً الى ألوان "الفايوليت" التي تتراوح بين الزهري والبنفسجي، كذلك الألوان الحيادية ستعزز من جمال هذه العيون الساحرة.

لذوات العيون الرمادية:

 

العيون الرمادية قد تبدو شاحبة أحياناً، ولكن اختيار الألوان الفحمية اللامعة وتدرجات الرمادي ستضيف إليك العمق وتعزز اللون.