الأكثر قراءة

العروس تيفاني ترامب تنشر صورًا من زفافها

بعدما غزت وسائل التواصل الاجتماعي العديد من صور حفل زفاف تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، من الملياردير اللبناني مايكل بولس الذي اقيم في بالم بيتش بولاية فلوريدا، نشرت العروس اول اربعة صور رسمية من حفل زفافها وعلقت على الصور " The most magical day 🤍11.12.2022" بأنه أكثر الايام سحرا ... وذكرت في الصور دار المصمم اللبناني ايلي صعب وزجها مايكل بولس .


 

 

واختارت العروس تيفاني فستان زفاف أبيض اللون أبهر الحضور بجمال تفاصيله وأناقته من تصميم إيلي صعب، ليكون قريب من تراث عائلة بولس كما ذكرت والدتها مارلا مابلز التي ارتدت ايضا من المصمم نفسه،وقالت : "أنه حفل زفاف لبناني أميركي، لذلك كنا سعداء للغاية لأن ايلي صعب يخلق السحر".

 

وسارت تيفاني ترامب  في الممر برفقة والدها بفستانها المرصع بالكريستال وحملت باقة ورود بيضاء صغيرة من نوع الزنبق اضفت اناقة على اطلالتها دون ان تغطي تفاصيل فستانها المميز.

صُمم  الفستان على شكل   A line  بأكمام طويلة مع ياقة مربعة وتنورة منفوشة وحدد خصرها النحيف بشكل أنيق.وقد تميّز بقماشه البراق الملفت مع تطريزات كريستالية لامعة وفخمة، وقد تم تنسيق الفستان مع طرحة طويلة من قماش الشيفون خالية من الزخرفات، تخلت عنها خلال العروس تيفاني في بداية الحفل.

كما تزيّنت العروس بقطع مجوهرات راقية مرصّعة بالماس من تصميم الصائغ اللبناني العالمي SAMER  سامر حليمة HALIMEH، حتى بطاقات الدعوة الى الحفل تم تصميمها في لبنان من قبل المصممة البارعة لينا نحال وطباعته في بيروت وتحديداً في مطبعة النحال قبل شحنه الى الولايات المتحدة الأمريكية.

حفل زفاف تيفاني ترامب ومايكل بولس الفاخر تميّز بلمسات لبنانية في أغلب تفاصيله، فبعيداً عن العريس ذو الأصول اللبنانية، أشرف على تنفيذ تنظيم حفل الزفاف والتصاميم بشكل كامل مصمم حفلات الزفاف اللبناني الشهير طوني بريس.

القاعة الذهبية  لمنتجع "Mar-a-Lago" الخاص بعائلة ترامب تزينّت بديكور فخم وثريات متدلية من السقف، وتضمنت ترتيبات زهرية أنيقة ضخمة من اللون الزهري والأزرق والأبيض تماشياً مع ثيم مراسم حفل الزفاف، كذلك زينّت طاولات الضيوف في حفل الزفاف بسنتربيسات ناعمة من الزهور باللون الوردي والشموع والشمعدانات الطويلة الأنيقة المصنوعة من الكريستال. وطغى اللون الذهبي على كراسي حفل الزفاف وديكور القاعة.

كما قامت تيفاني ترامب وزوجها  مايكل بولس برقص رقصتهما الأولى كزوجين في حفل زفافهما على أنغام أغنية Dancing in the Moonlight لفريق الروك الإنجليزي الشهير Toploader، وخلال الحفل أيضاً شوهد دونالد ترامب وهو يرقص بصحبة زوجته ميلانيا ترامب على أنغام أغنية Strangers in the Night لفرانك سيناترا.