الأكثر قراءة

تامر حسني يظهر مواهبه في تقليد الفنانين في إعلانه الجديد.. فيديو

 انتشرت صور للفنان تامر حسني يظهر فيها بـ "لوك" غريب يشبه فيها الفنان مصطفى قمر والفنان عبد الباسط حمودة.. مما أثار حالة من التساؤلات بين رواد السوشيال ميديا حول سبب هذا اللوك الذي يظهر به الفنان تامر حسني.


واتضح أن الفنان تامر حسني قد ظهر مقلدا تلك الشخصيات في إعلان لإحدى شركات الهاتف المحمول، ففي البداية ظهر يقلد الفنان مصطفى قمر بعدسة ملونة وبصوت يشبه صوته، حيث من المعروف عن الفنان تامر حسني تقليده للأصوات.

كما ظهر تامر حسني وهو يقلد بهاء سلطان مرتديا باروكة شعر طويلة وعبد الباسط حمودة ببدلة مطرزة ووزن زائد وأيضا شخصية مغني الراب مروان موسى.

ومؤخرا، كشف الفنان تامر حسني تفاصيل فيلمه الجديد الذي يجري تحضيراته خلال الفترة الحالية.

وفي لقائه مع برنامج The Insider بالعربي، قال تامر حسني إنه يتولى تأليف الفيلم فقط والإخراج لسارة وفيق التي أخرجت له من قبل فيلم "مش أنا".

وأضاف تامر حسني إن الفيلم في مراحل التحضير الأخيرة ويتولى قصته والسيناريو والحوار، يأتي هذا على هامش حضوره افتتاح أحد المشروعات الخاصة بمدير أعماله محمد يحيى.

وخلال الافتتاح اصطحب تامر حسني زوجته بسمة بوسيل التي وصفته بأنه ملهم في النجاح لأي شخص وخاصة هي فهو الداعم الأكبر لها في كل خطواتها.

 

ومؤخرا، عرض لتامر حسني حاليا في السينما فيلم "بحبك" بمشاركة هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.