الأكثر قراءة

مجموعة من العطور لخريف 2022.. اختاري ما يناسبك

غالباً ما تكون عطور الخريف دافئة وغنية ومركزة، تبث الراحة والدفء في النفس. وهناك الكثير من خيارات العطور الدافئة الصادرة من أهم الماركات العالمية العريقة في صناعة العطور. وقد اخترنا في هذا المقال مجموعة عطور دافئة لخريف 2022؛ لتختاري من بينها ما يناسبكِ.


عطر Spice Blend من ديور Dior

 

هذا العطر مميز وفخم وفريد من نوعه بتأثير دافئ؛ مردّه إلى نغمات عدد كبير من التوابل؛ مثل القرفة والفلفل والقرنفل وجوزة الطيب والكزبرة، وهي نغمات حارة ودافئة؛ شكّلت فيما بينها رائحة آسرة تناسبك في خريف 2022، وتدوم لساعات طويلة غنية ومكثفة.

عطر Velvet Rose & Oud Cologne Intense من جو مالون Jo Malone

 

على الرغم من دخول الورد الناعم في تركيبة هذا العطر الأنيق من "جو مالون"، فإن رائحة خشب العود جعلت رائحته دافئة جداً ومريحة؛ لتطرد التوتر والضغط اللذيْن تشعرين بهما. وهو يعد من عطور الخريف الأيقونية؛ إذ يمنحك رائحة دافئة وغنية تخطف الأنفاس.

عطر The Alchemist's Garden A Gloaming Night Eau de Parfum من غوتشي Gucci

 
 
 
 
 

هذا العطر الفخم مستوحى من حديقة دافئة في ظلام الليل، فرائحته دافئة جداً تتركز على مزيج من النغمات الثمينة، الخشبية، والترابية، مثل نجيل الهند والقرفة والباتشولي. إنه عطر رائع لخريف 2022، ويستحق أن تضعيه في قائمة مستحضرات الجمال الخاصة بكِ.

عطر Illusione من بوتيكا فينيتا Bottega Veneta

 

يستحضر هذا العطر الدافئ أجواء ليالي الخريف في الريف الإيطالي، فرائحته الخشبية الممزوجة بالورد والحمضيات؛ تبثّ في نفسك الدفء والطمأنينة والراحة؛ لتمضي يومكِ بشغف ورومانسية وسعادة.

عطر Private Blend Vanille Fatale Eau de Parfum من توم فورد Tom Ford

 

هذا العطر عبارة عن مزيج آسر، حلو وحار، من نغمات الفانيليا والزعفران والكزبرة. رائحته قوية وعميقة، وتبرز شخصيتك، وتُحدث تأثيراً كبيراً على من حولك. ورائحته التي تدوم لساعات طويلة مثالية لأوقات المساء.