الأكثر قراءة

 ردا على ادعاءات ميغان ماركل.. العائلة المالكة البريطانية ترتدي نفس اللون في أحدث ظهور لهم

لفتت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، الأنظار في حفل نهاية العام الذي أقامته في وستمنستر في فستان ميدي بورجوندي على شكل معطف من الصوف بأكمام طويلة وياقة على شكل V Luminous ، وطبع عليه ماركة الأزياء Epinone London.


 

المعطف الأنيق مزين بأزرار كبيرة من نفس اللون، متطابقة مع حذاء من Gianvito Rossi الأنيق المصنوع من الجلد باللون العنابي، وتحمل حقيبة جلدية صغيرة تضيف إلى أناقتها وجمالها، كذلك نسقت مع تلك الإطلالة أقراط طويلة متدلية من Accessorize.

نسقت أميرة ويلز معطفًا متناغماً مع ابنتها الأميرة شارلوت لإضفاء مظهر متناسق، ولكن الغريب أن شقيقة كيت ميدلتون، "بيبا ماثيوز" وابنة عم الأمير ويليام، "زارا تندال"، كانتا ترتديان فساتين باللون العنابي.

 
 
 

ونسق الأمير ويليام ومايك تندال، رابطة عنق متناسقة، مع زوجتيهما باللون البرغندي.

ووفقا لصحيفة The Guardian البريطانية، قالت ميغان ماركل في سلسلة Harry & Meghan التي تٌعرض على شبكة نتفليكس Netflix، إنها "لا يمكنها أبدًا ارتداء اللون نفسه الذي ترتديه صاحبة الجلالة، إذا كان هناك حدث جماعي. كما أنها يجب ألا ترتدي أبدًا الألوان التي يرتديها أحد كبار أفراد العائلة المالكة الآخرين".

تم بث هذه الحلقة يوم الخميس الأسبوع الماضي، وردا على هذه الادعاءات حضر العديد من أفراد العائلة المالكة حفل نهاية العام في كنيسة وستمنستر، وهم يرتدون اللون العنابي المتطابق بشكل واضح.

لم يكن حفل نهاية العام الذي أقامته كيت ميدلتون، هو المرة الأولى التي ينسق فيها أفراد العائلة المالكة البريطانية إطلالاتهم. ففي شهر يونيو الماضي أثناء الاحتفال السنوي بعيد ميلاد الملكة قبل رحيلها، اختارت نساء العائلة الأزرق، ليكون اللون الغالب.

 

ويحمل اللون الأزرق معنى خاص لسيدات العائلة المالكة البريطانية، إذ ارتبط منذ فترة طويلة بالملكات والعائلات الملكية، فهو اللون الرئيسي لملابسهن في المناسبات الرسمية، بداية من الملكة إليزابيث الثانية التي كانت ترتديه في معظم الأحداث، وصولا لباقي أفراد عائلتها.

وفي حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل لعام 2018، كان اللون الأخضر هو اللون السائد، إذ التٌقطت الصورة الرسمية في غرفة الرسم الخضراء في قلعة وندسور، وارتدت الملكة إليزابيث الراحلة، ووالدة العروس دوريا راجلاند وكيت ميدلتون درجات من اللون نفسه.

 

كذلك في الصورة الرسمية لعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث الـ 70 في عام 2018، كانا اللونين السائدين الأبيض والأزرق، وارتدت ميغان ماركل فستان باللون الأبيض مثل الملكة القرينة كاميلا باركر.