الأكثر قراءة

العائلة المالكة البريطانية على موعد مع مقابلة تليفزيونية أخرى للأمير هاري

بينما تستمر أصداء مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري حتى يومنا هذا وتؤثر على مسار علاقتهما بالعائلة المالكة البريطانية، فإن العائلة في انتظار مقابلة الأمير هاري الجديدة.


يستعد الأمير هاري لمقابلة تلفزيونية جديدة مع الإعلامي الأمريكي الشهير أندرسون كوبر في برنامجه "60 دقيقة" الشهير على شبكة سي بي إس، حيث ستُبث المقابلة قبل أيام من إصدار كتاب الأمير هاري الجديد Spare، والذي يوضح فيه تفاصيل حياته كعضو في العائلة المالكة البريطانية.

على هذا النحو، من المتوقع أن يتم بث المقابلة يوم الأحد 8 يناير 2023، أي قبل يومين من نشر كتاب الأمير هاري الجديد.

اختار الأمير هاري إجراء مقابلة مع أندرسون كوبر لأن أندرسون كوبر تبنى قضية يدعمها الأمير هاري، وهي الصحة العقلية، وقد اهتم الأمير هاري بتلك القضية خاصة بعد أن  أقدم شقيقه على القفز من شقة العائلة في الدور الرابع عشر في مانهاتن عام 1988، بعد تعرضه لأزمة نفسية حادة عندما كان يبلغ من العمر 23 عامًا.

وفي سياق منفصل ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن وثائقي الأمير هاري وميغان ماركل لن يحول دون دعوة الملك تشارلز ابنه وزوجته لحضور حفل تتويجه ملكاً على البلاد. وورد في التقرير أن قصر باكنغهام سيرسل دعوة للأمير هاري وزوجته لحضور حفل تنصيب الملك تشارلز المقرر إقامته في 6 مايو المقبل.

ومن المتوقع أن يظهر جميع أفراد الأسرة على قائمة المدعوين التي لم يتم الإعلان عنها رسمياً حتى الآن. ونقلت صحيفة الغارديان عن مصدر من القصر قوله: "هاري هو ابنه وسيظل الملك يحبه دائماً، وعلى الرغم من صعوبة الأمور في الوقت الحالي، إلا أن التواصل بينهما سيظل موجوداً دائماً"، ولكن هل سيتغير الأمر بعد عرض المقابلة؟!