الأكثر قراءة

لماذا تنكر الأمير هاري في زي "سبايدر مان"؟

سجل الأمير هاري، دوق ساسكس، فيديو خاص لـ Scotty's Little Soldiers وهي جمعية خيرية لأبناء العسكريين الذين عانوا من وفاة أحد الوالدين، الذين خدموا في القوات المسلحة البريطانية، وهو يرتدي زي الرجل العنكبوت "سبايدرمان"، وذلك في رسالة مبكرة للاحتفال بالكريسماس.


في الفيديو، ظهر الأمير هاري متمنيا عيد ميلاد سعيدا، وهو يرتدي زي الرجل العنكبوت، ليسلط الضوء على الأنشطة الممتعة التي كانوا على وشك المشاركة فيها، بما في ذلك مطاردة خمسة أشرار مختبئين كانوا يخططون لـ "تدمير عيد الميلاد".

بدأ هاري رسالته وهو متنكر بـ "يا جنود سكوتي الصغار.. مرحبًا بكم في حفلة عيد الميلاد". وأضاف "آمل أن تكونوا قد حصلتم على قسط من الراحة قبل هذه الليلة المثيرة. سمعت أن هناك خمسة أشرار يجب أن نوقفهم عن إفساد أجواء عيد الميلاد. لذا، استخدموا عملكم الجماعي وعقلكم وقوتكم لإيقافهم.. ابحثوا عنهم ولا تدعوهم يفسدون عيد الميلاد".

 

وتابع الأمير هاري "ربما نفتقد بعض أحبائنا في أجواء عيد الميلاد، وربما نشعر بالذنب لقضاء وقت ممتع بدون والدينا. لكنني هنا لأؤكد لكم أن والدينا يريدوننا دائمًا أن نستمتع، لذلك لا تشعر بالذنب، وحاول أن تقضي أفضل وقت على الإطلاق مع مجتمع الجنود الصغار في سكوتي".

في البداية، لا يكشف الأمير هاري، الذي يرتدي بدلة الرجل العنكبوت "سبايدرمان"، عن وجهه أو هويته، ثم يكشف عن نفسه في مقطع مضحك ودافئ ليتمنى للأطفال عيد ميلاد سعيد.

تحتل المؤسسة الخيرية، التي تأسست في عام 2010، مكانًا خاصًا في قلب دوق ساسكس، وقد التقى بمؤسس المنظمة نيكي سكوت في حفل أقيم في بالاس في عام 2017.

وقال نيكي سكوت: "إنه أمر لا يصدقه الجميع في سكوتي، أن يحصلوا على دعم الأمير هاري المستمر. إنه يعرف كيف يكبر المرء بدون والديه، ويفهم أن هناك أوقاتًا من العام يمكن أن تكون صعبة عليهم بشكل خاص".