الأكثر قراءة

فساتين زفاف النجمات خلال هذا العام 2022

هذا العام كان مليئا بالمناسبات السعيدة والاحتفالات خصوصا للمشاهير الذين احتفلوا بزفافهم. برزت العديد من العلاقات التي تكللت بالزواج، منها نجمات عالميات ونجمات عربيات. وتألقت جميعها بفساتين زفاف حملت توقيع أشهر بيوت الأزياء والمصممين العالميين.


وهنا نعرض أبرز فساتين زفاف النجمات لهذا العام.

فساتين زفاف نجمات عالميات

فستان زفاف جينيفر لوبيز

 

ارتدت نجمة البوب جينيفر لوبيز فستانا أنيقًا بقصة الحورية من تصميم رالف لورين Ralph Lauren  مع أكمام قصيرة رفرفة، وظهر مفتوح، وتنورة  بطبقات متعددة وذيل طويل مُزيّن بالريش، وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة تصل للأرض، وتتميّز برباط رأس عاجي.

فستان زفاف Britney Spears

 

دخلت المغنية الأميركية بريتني سبيرز وخطيبها سام أصغري القفص الذهبي، وتألقت بفستان زفاف حمل توقيع دوناتيلا فيرساشيVersace  التي حضرت الحفل.

أطلت النجمة بفستان زفاف أبيض جذاب بلا تفاصيل، وبدت عروسا حالمة بقصة الأوف شولدر من قماش الحرير، ومنطقة الصدر صُممت مع ثنيات ناعمة، أمّا التنورة فقد تميّزت بشقها الطويل الجانبي مع ذيل طويل من الخلف، وأكملت اطلالتها بطرحة طويلة.

فستان زفاف نعومي بايدن

 

تزوجت حفيدة الرئيس بايدن، نعومي بايدن من بيتر نيل أواخر هذا العام،  سارت في الممر مرتدية فستانًا مستوحى من Grace Kelly من تصميم Ralph Lauren.

وبدت فيه أنيقة بالتصميم الذي جاء مع أكمام طويلة ، وياقة عالية من قماش الدانتيل، وطرحة طويل وذيل. حافظت على إكسسواراتها بسيطة ، مرتدية  أقراط  من Tiffany مرصعة بأحجار ألماسية ولؤلؤية وكان خاتم زواجها من تيفاني أيضًا.

فستان زفاف هانا خان

 

تألقت مدونة الموضة الهندية هانا خان بفستان زفاف مميز من تصميم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab  بدت فيه كالأميرات، صُمم من الذهب الوردي الساحر  وزُيّن  بالكريستال والشواروفسكي  بلغ محيطه 20 مترا.

جاءت الأكمام طويلة من قماش الشيفون المطرز بالأحجار وياقة على شكل قلب، والتنورة منفوشة مع ثنيات عريضة وتطريزات مميزة وذيل طويل.

فساتين زفاف النجمات العربيات لهذا العام

فستان زفاف سينتيا صموئيل

 

اختارت الممثلة اللبنانية سينتيا لإطلالتها فستان زفاف كلاسيكي ناعم من تصميم اللبناني جورج حبيقة وابنه جاد حبيقة، تميّز الفستان بقصته الملكية المنفوشة ولونه الأبيض الناصع، طرز بنقشات الورود البارزة باللون الابيض الورود  ورصع بأحجار براقة. أمّا الأكمام فقد جاءت طويلة من قماش الشيفون المطرز مع ياقة عالية ملكية، مع فتحات على أشكال هندسية على الصدر، عكست إطلالتها الأنيقة.

والتنورة صُممت بقصة منفوشة ball gown  مع ذيل طويل. ونسقت معه طرحة طويلة مطرزة بأحجار اللؤلؤ وانسدلت من تسريحة الشعر.

فستان زفاف منى قطان

 

احتفلت خبيرة التجميل وسيدة الأعمال الأميركية العراقية بحفل زفافها على رجل الأعمال الاماراتي حسين الأمين. وأطلت بفستانين زفاف مختلفين من مجموعة Esposa، جاء الفستان الأول بلون الأوف وايت من قماش التفتا وبقصة الحورية مع أكمام منسدلة وذيل طويل مُزيّن بأحجار اللؤلؤ تناسب مع جسمها ولون بشرتها. واعتمدت تسريحة شعر منسدلة بتموجات عريضة مع غرة جانبية زيّنته بتاج ناعم وطرحة طويلة من قماش التول المطرز باللؤلؤ وأكملت اطلالتها بأقراط وقلادة من الألماس.

واختارت لإطلالتها الثانية فستان زفاف كلاسيكي بسيط منسدل من قماش الدانتيل الفاخر المزيّن بالورود وأكمام متوسطة الطول منسدلة مكشوفة الكتفين جاءت بأشكال هندسية وتخلت عن طرحتها مكتفية بالتاج.

فستان زفاف شام الذهبي

 

وبدورها اعتمدت ابنة الفنانة السورية أصالة شام الذهبي  فستانا ملكيا فاخرا غير تقليدي حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran ، جاء الفستان كلاسيكي فخم بقصة الكاب الطويل مع أكمام طويلة من قماش التول المطرز، وياقة عالية مع تطريزات على منطقة الصدر وتنورة منفوشة بثنيات من قماش الساتان الحريري.

ونسقت مع إطلالتها طرحة طويلة من قماش التول المطرز مع تاج فخم مرصع بالفصوص تناسب مع تصميم الفستان الفيكتوري العصري.

فستان زفاف بوسي

 

كذلك اختارت الفنانة المصرية بوسي  طلالة ساحرة خلال حفل زفافها، مزجت بين الأنوثة والفخامة في آن واحد، واتسم الفستان بالرقي والتميز، حيث حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري ، جاء بقصة طويلة ومجسمة مع تنورة متصلة قابلة للفصل، مع أكمام أوف شولدر.