الأكثر قراءة

كيف تعتني سكارليت جوهانسن بجمالها؟ تعرفي على طريقتها

تعتبر الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون واحدة من أكثر النساء جاذبية وجمالًا على هذا الكوكب. وهذا التصنيف هو حقيقة وليس استعارة، لدرجة أن سر جمالها أصبح من الأشياء التي يرغب كثير من الناس اليوم في معرفتها.


الحفاظ على الجمال ليس بالأمر السهل، فجمالها الذي تحافظ عليه وتحققه هو نتيجة إجراء جمالي صارم، نظرًا لأنها تعتبر من أشهر النجمات في هوليوود، نجد أنها دائمًا ما تهتم بشكل مضاعف بجمالها وأناقتها ولا تسمح لأي شيء أن ينتقص من تألق إطلالاتها التي يشاهدها الملايين.

على الرغم من أن النجمة الجميلة سكارليت جوهانسون هي واحدة من أشهر النجمات اللاتي يتمتعن بجسم ممشوق وبشرة مثالية، إلا أن شخصيتها الدافئة والناعمة النابعة من ثقتها الكبيرة بالنفس كانت السبب وراء انتخابها كأجمل امرأة خلال السنوات الماضية. إنها تتبع كل روتين في حياتي وكل خطوة تخطوها تؤكد أن جمالها يأتي من الداخل.

ولا شك أن بشرتها الحساسة جعلتها تتبّع روتينًا مُضاعفًا بأساليب تبدو طبيعية وغير مُكلفة للحفاظ على إطلالتها البهية والمُلفتة؛ لذا لا تترددي في التعرف على أسرار جمال النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، للاستعانة بها ضمن روتين عنايتك ببشرتك وخصوصًا إذا كانت من النوع الحساس.

مستحضرات خالية من العطور

تمتلك سكارليت بشرة حساسة جداً، وعرضة للبثور، وحب الشباب؛ لذا، تصّب تركيزها دائمًا على تنظيف بشرتها من بقايا المكياج والأوساخ المتراكمة عليها طوال اليوم. وبما أنها تُعاني من حساسية البشرة، فهي مُجبرة على استخدام كريمات ومستحضرات خالية من العطور. كما أنها تحرص على تنظيف فراشي المكياج مرة في الأسبوع للتخلص من البكتيريا الموجودة فيها والمُسببة للبثور، فيما أكدت ذات مرة أنها لم تستخدم يومياً الكريم المُرطب، لأنه يحتوي على مواد كيميائية تُسبب حب الشباب في بعض الأحيان.

ماسكات طبيعية للبشرة

سكارليت من أشد المشجعات على استخدام المُنتجات الطبيعية، فهي تُدلل بشرتها مرة في الأسبوع بالماسكات الطبيعية المُنقية للبشرة أوالمصنوعة من المركبات العضوية في بعض الأحيان؛ تتمثل بعض ماسكاتها الطبيعية السرية في تنظيف وجهها بخل التفاح، واستخدام العسل كقناع للوجه. ولعلاج بشرتها الباهتة أوالبقع الحمراء، تلجأ سكارليت جوهانسون إلى قوة الليمون الخام، من خلال دهنه مباشرةً، أوتخفيفه في الماء. ومن بين الأشياء المُفضلة لديها استحمامها في حمام طويل بزيت اللافندر، للتخلص من التوتر بشكل منتظم.

صبغات الشعر

من الشعر الأشقر الطبيعي إلى الشعر البني، ومن الأسود إلى الأحمر، جربت سكارليت كل شيء، لكنها تشعر بأنها تُشبه نفسها تمامًا، عندما عادت إلى شعرها الأشقر الطبيعي.

مكياج بسيط ومُلفت

حينما سُئلت النجمة سكارليت جوهانسون عن فلسفتِها في المكياج، قالت إنها تسعى الى التوازن ولا تفضّل أيّ منتج على آخر. وتضيف أنه من الجميل أن يكون المكياج بسيطًا وجذابًا؛ وذلك من خلال وضع أحمر الشفاه بلونه الأحمر، والقليل من خافي العيوب تحت العينين وحول الأنف، قطرات كريم الأساس المُنعشة للبشرة.

والجدير بالذكر، أن جوهانسون تتميّز دائمًا بالآيلاينر الأسود الكثيف، ولتحقيق ذلك تقول: "استخدمي الفراشي الجافة إذا أردتِ أن يكون اللون أكثر نعومة والفراشي الرطبة إذا أردتِ ألوانًا أكثر حدّة، وكذلك تأكدي أن الفراشي نظيفة جداً".

كما أنها توصيكِ بأن تُحددي شفتيكِ من الخارج بواسطة خافي العيوب، وأن تستخدمي قلم الرصاص المُحدد لملء شفتيكِ بالكامل قبل تطبيق الظِلال الداكنة أوالقوية، وكذلك يمكنكِ إضافة الهايلايتر أيضًا لمظهر دراماتيكي.

أما عن أحمر الشفاه والكونسيلر، فهما من أساسيات المكياج لدى جوهانسون، والروج باللون الأحمر الصريح تعتبره لونها المُفضل جداً، وتؤكد أنها لا تحب شكل عينيها بصورة كبيرة، لكنها تعلم جيدًا كيف تجعلهما أكثر جمالًا وجاذبية، وذلك من خلال استخدام كحل وماسكارا جيدين، وبالنسبة للون البرونزي هي من عشاقه، وتستخدمه على بشرتها بدلًا من أخذ "تان" في الشمس".

عادات لا تستغنى عنها

لا تفضل الحسناء سكارليت وضع كميات كبيرة من المكياج مثلما يظن البعض، فهي تتخلى عن المكياج تمامًا في أوقات اليوم العادية، وتهتم فقط بوضع مكياج مُعتدل قبل الظهور أمام الكاميرات.

ومن العادات التي لا تتخلى عنها جوهانسون أيضًا شرب الماء بكميات كبيرة ليحفظ لها الترطيب الداخلي للبشرة.

تفضل سكارليت وضع ثلاثة مستحضرات على وجه الخصوص للظهور بمظهر طبيعي جذاب، هي الكونسيلر الخفيف، والماسكارا، وأحمر الخدود في المناسبات العادية.

وأخيرًا، تهتم جوهانسون بوضع "الصن بلوك" في جميع الأوقات التي تخرج فيها من المنزل لتحتفظ بلون بشرتها الخوخي الفاتح، وقد تلجأ لحمام شمس خفيف في الصيف لتكتسب اللون البرونزي الفاتح.