صور.. ريهام عبد الغفور تحتفل بحفل زفاف ابنة شقيقها

وسط حضور عدد من الأقارب والأصدقاء، احتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور بحفل زفاف ابنة شقيقها في أجواء خيمت عليها البهجة والفرحة.


وحرصت ريهام عبد الغفور، مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي بـ "إنستغرام" فرحتها بهذا الحفل، من خلال نشرها مجموعة صور من الحفل، وعلقت قائلة " My gorgeous niece got married to this wonderful man God bless you habaybiiii IsA endless love and happiness ابنة أخي الرائعة تزوجت من هذا الرجل الرائع بارك الله فيك حبيبي هو الحب والسعادة اللانهائي".

 

واستحوذت ريهام عبد الغفور خلال الأشهر الماضية على ترند الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة، بعد عرض مسلسلات "وش وضهر" من 10 حلقات مع إياد نصار، و"منعطف خطر" من 15 حلقة مع باسل خياط وباسم سمرة، و"الغرفة 207" مع محمد فراج، و"أزمة منتصف العمر" المكون من 15 حلقة مع كريم فهمي، وأحدث ردود فعل إيجابية.

ويُعرض لريهام عبد الغفور حالياً مسلسل "الأصلي"، حيث تظهر بشخصية فاطمة الأصلي التي تعمل مع والدها في تجارة قطع غيار السيارات، وتستكمل هذه التجارة بعد وفاته، وتكون أمام وصية والدها بالحفاظ على التجارة والميراث من إخوتها، فتكون سيدة قوية وتدخل في حروب مع إخوتها بسبب الميراث للحفاظ عليه.