دلّلي بشرتك هذا الصيف مع مجموعة "Minimalist"

مع اقتراب فصل الصيف، حان الوقت لتغيير روتين العناية ببشرتكِ لحمايتها من أضرار أشعة الشمس الحارقة والتعرّق المفرط والرطوبة العالية. هذا العام، ستساعدكِ أفضل منتجات العناية بالبشرة من "مينيماليست" في التغلب على الحرارة والحفاظ على صحة بشرتكِ. تتميز منتجات "مينيماليست" بتركيبتها المتقدّمة الفعّالة واللطيفة على البشرة، فضلاً عن كونها غنية بمكونات جديدة وعصرية تعمل على تغذية البشرة وحمايتها من دون إلحاق الضرر بحواجز البشرة الطبيعية.


إليكِ أفضل منتجات للعناية بالبشرة في الصيف من "مينيماليست" للحصول على بشرة صحية ومشرقة:

مُنظف لطيف بتركيز 0.6٪ من مستخلص الشوفان

 

كريم جل منظّف لطيف للغاية على البشرة يعمل على إزالة الأوساخ والدهون الزائدة من دون إلحاق الضرر بوظيفة الحاجز الواقي للبشرة. يحتوي هذا المنظف اللطيف على الشوفان للمساعدة على تلطيف وتهدئة البشرة المتهيجة والحساسة.

جل مرطب للبشرة الدهنية غني بالسيراميد بتركيز 0.3٪ والماديكاسوسيد

 

جل مرطب مُصمّم للاستخدام اليوم ييحتوي على 5 سيراميداتل استعادة وإصلاح الحاجز الطبيعي للبشرة ومنع فقدان الماء. يتميز بتركيبة خفيفة الوزن مناسبة للبشرة الدهنية والمختلطة.

سيروم تقشير يحتوي على حمض الفاهيدروكسي وحمض بيتاهيدروكسي بنسبة 11٪

سيروم يومي يعمل على تجديد البشرة يحتوي على مزيج من حمض ألفا هيدروكسي (AHA) وحمض بيتا هيدروكسي (BHA) بنسبة 10٪ يقشر بشكلٍ معتدل من دون تجفيف البشرة ليمنحكِ بشرة صافية ومشرقة ورطبة.

مقشر للجسم يحتوي على حمض غليكوليك وحمض ترانيكساميك بنسبة 11٪

 

مقشر فعّال للجسم يجمع بين قوة أحماض (ألفا هيدروكسي وبيتا هيدروكسي) ومضادات التصبّغ المثبتة فعاليتها (حمض ترانيكساميك وبوتيلريزورسينول) للحصول على بشرة ناعمة ومتناسقة المظهر.