أحدث ظهور لـ سارة ابنة عادل إمام.. صور

في ظهور نادر لها وبإطلالة بسيطة وناعمة نشر موقع القاهرة 24 صورة لابنة الزعيم عادل إمام والتي تدعى سارة والبعيدة جدا عن الأضواء عكس أشقائها رامي ومحمد.


 

وتعد هذه أحدث صورة حصل عليها القاهرة 24، لـ سارة عادل إمام بعد عامين من نشر الصحفي علاء حكيم صورة لها.

 ماذا قال عادل إمام عن ابنته سارة؟

وكان عادل إمام قال عن ابنته سارة في لقاء تلفزيوني سابق منذ سنوات، إنه رفض دخول ابنته الوسط الفني والإعلامي رغم تخرجها في كلية الإعلام وفضل لها عدم ظهورها على الإطلاق في أي وسيلة مرئية سواء فنية أو إعلامية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنها تتميز بخفة الظل، ويشببها بـ"حبة الفراولة"، ولديها انطباعات أولية دائمًا صحيحة، كما أنها كانت متفوقة في دراستها.

 

ويُشار إلى أن سارة عادل إمام من مواليد عام 1977، أي تبلغ من العمر 46 عامًا، وهي الشقيقة الوسطى بين رامي ومحمد إمام، ولأن ظهورها نادر ظهرت فقط عبر فيديو بتطبيق تيك توك مع ابنتها، وظهرت أيضًا في حفل أحمد عمرو عرفة ابن المخرج الشهير، وتناقلت وقتها مواقع التواصل الاجتماعي صورها، وتكاد مرات ظهورها الباقية لا تتخطى أصابع اليد الواحدة.

من هي سارة إمام؟

 

سارة.. أو كما يحب أن يناديها الزعيم ساسو، هي خريجة إعلام بالجامعة الأمريكية تزوجت من زميلها في الدراسة رجل الأعمال أحمد نبيل مقبل، ابن قيادي إخواني، وعقد قرانها شيخ الأزهر الأسبق محمد سيد طنطاوي عام 2004.